الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موعد دراستي بعد ستة أشهر وموعدي بالسفارة بعد اسبوع (وش رايكم)؟؟

موعد دراستي بعد ستة أشهر وموعدي بالسفارة بعد اسبوع (وش رايكم)؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5872 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MBA
    MBA

مبتعث مستجد Freshman Member

MBA الولايات المتحدة الأمريكية

MBA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Chemical Engineer , بجامعة Minnesota
    • Minnesota
    • Chemical Engineer
    • ذكر
    • Twin cities, MN
    • السعودية
    • Sep 2007
    المزيدl

March 30th, 2008, 10:56 AM

السلام عليكم

اخواني موعد الدراسه في سيبتمبر وبعد ما اخذت القبول من الوزاره ووقعت التعهد اني ابدأ إجراءات التأشيره --- حجزت موعد بالسفاره بيكون بعد اسبوع من الآن

وش رايكم يا أهل الخبره -----

هل بيمرمطونا بسبب الفتره الطويله الباقيه عن موعد الدراسه ولا بتمشي الامور عادي؟؟؟

ولكم جزيل الشكر
  2. هلا اخوي ،،

انا ما عندي علم بس ممكن يقولوا لك تعال بعد شهرين << حسب كلام احد الاعضاء صار له نفس الشي

بس ممكن تتسهل عليك ان شاء الله ،،

توكل على الله وروح وانت كامل من كله وان شاء الله كل شي بيمشي بخير ،،،

اخوي القبول من الوزاره او من عندك؟؟

لو من عندك هل الوزاره وافقت على وقت الذهاب في شهر سبتمر <<< مجرد سؤال،،

وموفق يارب ،،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeer
    هلا اخوي ،،

انا ما عندي علم بس ممكن يقولوا لك تعال بعد شهرين << حسب كلام احد الاعضاء صار له نفس الشي

بس ممكن تتسهل عليك ان شاء الله ،،

توكل على الله وروح وانت كامل من كله وان شاء الله كل شي بيمشي بخير ،،،

اخوي القبول من الوزاره او من عندك؟؟

لو من عندك هل الوزاره وافقت على وقت الذهاب في شهر سبتمر <<< مجرد سؤال،،

وموفق يارب ،،
    نفس السؤال؟؟؟؟!!!!!!
    7 "
  4. هلا فيك اخوي ويعطيك العافيه على المرور

وبالنسبة للقبول فهو من عند الوزاره ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين

ولو الوزاره ما اخذت تعهد كان ما قدمت الا متاخر -- لكن قالوا لازم تقدم لما اخذت القبول؟

تحياتي
    7 "
  5. بس انا اشوف موعد دراستك مرة بعيد ما ادري تأكد إذا تقدر تقدمة اشوي او تأكد من الشباب إن الوزارة ما راح تعارض
    بالنسبة لموعد الفيزا شوف إذا اوراقك كاملة و جاهزه بياخذونها منك إلا الجواز بيرجعونه لك و بيقولون لك في اليوم المعين ارسل لنا الجواز طبعا اليوم هذا سيكون قريب من موعد دراستك يعني قبلها بشهر و نص و الله اعلم وتطمن إجراءاتهم سهله جدا و ما عندهم اي مشاكل و مشيها انت و بتمشي إن شاء الله

تمنياتي لك بالتوفيق
    7 "
  6. لا عزيزي عادي انا نفس حالتك بس بتعطيك الوزارة كرت احمر مع ورقة صفراء وبترجع لك الجواز وبتعطيك موعد معين بتقول لك ارسل الجواز بعد هذا التاريخ وخلال اسبوعين من ارسال الجواز لهم ان شاء الله تصدر الفيزا بحو الله تعالى

تحياتي
    7 "
  7. الاخ mba
    انا مثلك دراستي في سبتمبر وراح اقلك السيناريو يالي حصل معاي
    1- قبولي في شرق امريكا وزوجتي في غرب امريكا
    2-طلبنا جمعنا في مكان واحد ( من الاخت كارولين بالايميل)
    3-جمعونا في شرق امريكا (بنسلفينيا )
    4- القبول لما سبق كانت الدراسه تبداء في مارس والاوراق يالي عند الوزارة طلعت قديمه واعطونا اوراق قالولنا فيها راسلوهم عشان تغيرو الموعد لانو الموعد خلاص راح عليكم (طبعا خطا الوزارة
    5- قدمت طلب بالايمل على كارولين واعطتني مواعيد الدراسه المطلوبه وطبعا اخرت سبتمبر عشان يكون عندي وقت كثير للفيزا وكل الامور المتعلق واياض اموري الخاصه
    6- الان موعدي في 3 مايو القادم يعني كمان شهر زمان في السفاره الامريكيه
    7- يعني اتوقع الفيزا بتطلع انشالله كمان 45-50 يوم من تاريخ اليوم شهر+اسبوعين اجارائات الفيزا = شهر ونص
    8- بعدها بروح الوزارة واكمل الاجرائات
    9- يعني يبقى 3 اشهر تقريبا على موعد سفري قبل سبتمبر يعني
    انشالله مافي مشاكل وانا قريت في المنتدى موضوع يذكر بان الدكتور ماجد الحربي قال لاحد المبتعثين انو الوزارة ناويه تحلص كافة اجرءات المبتعثين قبل رجب القادم ...
    لو نرجع للاحداق السابقه عندي اعذار كثيره اقدر احتج فيها على الوزارة لاسمح الله
    يالي منها او انا في ولاية وزوجتي في ولايه ..وتاخر اوراق الوزارة والقبول
    وما قول غير الله يوفق الجميع وعساك بالقوه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.