الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اقدر اروح الوزارة بدون I-20

اقدر اروح الوزارة بدون I-20

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6510 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نبض المشاعر
    نبض المشاعر

مشرفة سابقة في دول أمريكا

نبض المشاعر السعودية

نبض المشاعر , أنثى. مشرفة سابقة في دول أمريكا. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Student , بجامعة San Francisco State University
    • San Francisco State University
    • Student
    • أنثى
    • San Francisco, California
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2006
    المزيدl

July 1st, 2006, 09:35 PM

مرحبا

اني موعدي للسفارة يوم 15 جولاي .. يعني باقي له بس كم اسبوع..

اني حصلت قبول في جامعة فيرجينيا كمنويلث في مدينة ريشموند .. وللآسف ما حد مدحها لي من جميع النواحي .. الكل يذم المدينة والمعهد والوضع ككل ... :gr_908: والكل يحذر من عدم الذهاب اليها ..
    لهذا بغيت احصل قبول لجامعة اخرى ..

بغيت استفسر هل اقدر اروح موعدي للسفارة بدون آي توني .. لأن مستحيل راح اقدر احصل قبول في اقل من اسبوعين ...
    يصير اروح واعمل المقابلة بدون اي توني .. ويعطوني الورقة الصفراء وبعدين لما احصل قبول اروح لهم واكمل آجرائاتي ..!!!

ياليت تساعدوني ...
  2. Impossible

بس تبين نصيحتي انتي روحي السفارة بالقبول اللي معك ومثلا عطوك فيزه عليه حلو بس لازم تسوين لك موعد من الحين ثاني واذا مثلا طلعتي لك قبول من جامعه ثانيه روحي السفارة بالموعد الثاني وغيري الجامعه بس نصيحه مني مالك الا الجامعه هذي واذا رحتي امريكا وقتها من هناك دبري لك عذر وغيري الجامعه .

بالتوووووفيق يارب.
    7 "
  3. عزيزتي نبض
    جربي روحي السفارة بالقبول اللي عندك لو موعدة كويس..يعني ما يحتاج تأخير..
    وخدي الفيزا..
    أو على الأقل نواقص..
    ولا يروح موعدك..
    وبعدين غيري وودي لهم الظرف أطلبي التغيير
    كدة يقولو..
    ويمكن كدة راح أعمل لأني راح أأجل الآي تويني
    بس دخيلك لا تروحي السفارة بنواقص
    يمكن تاخذي الفيزا والباقي يسير سهل
    ولا تأخري موعدك مرة تانية:gr_895:
    7 "
  4. [grade="ff4500 4b0082 0000ff 000000 F4a460"]أختي نبض

أنا رحت قبل أسبوعين للسفاره ولامعاي أي شي ماسددت السيفيس ولاسويت أي حاجه

ولكني حاولت بقدر المستطاع اني أروح للسفاره ولا أفوت الموعد

لذلك انتي روحي لموعدك الأول نصيحه

عشان يمكن يكون الموعد الثاني اتلغى

وكل الأوراق اللي معاكي روحي فيها واكتبي في النماذج كل ماهو معاكي

ولكن الشي الأول وال أخي لاتفوتي موعد السفاره رجاءا لاتضيقين صدري بعدين وتقولي فاتني الموعد ولا ولا تر حالتي مثل حالات زملاي

والله يوفقنا وياكي[/grade]
    7 "
  5. اختي نبض المشاعر نصيحتي لك انك تروحي للسفاره ومعاك الاي توني وانتي في المقابله قولي للي يقابلك انك تبغين تغيري الجامعه راح يعطيك الورقه الصفرا ويقولك متى ماجبتي الاي توني الجديد جبيه لنا . طبعا اذا جبتيه وانتي رايحه للسفاره جيبي معاك جوازك لانهم راح يطلبونه منك وانشالله راح تطلعلك الفيزا بعدها بسبوع طبعا الكلام هذا انا مسويه مو احد قالي عنه وانا متاكد منه ميه بالميه وبالتوفيق انشالله
    7 "
  6. مشكور صلوحي وتسلم على المرور ... اي اني تذكرت انك رحت بدون اي توني ... انت جبار .. اخوي عنتر شكلي راح اعمل بنصيحتك .. يعني عادي اروح لهم واقول اني راح اغير الجامعة .. وعادي ما يقولوا لي شي !! طيب اني لما اعبي البيانات في السفارة اعبي بيانات الجامعة والأي توني .. عادي يعني !!! مع اني راح اغيرها
    7 "
  7. نبض

ردي مثل ما قالت مسافرهـ

أنتي خلصي حالك وبعدها تقدرين تشوفين لها حل مع السفارة بأنك تراجعينهم

(( ما تتكلمون إلا إذا صار موعد السفارة على الأبواب الله يهديكم هذا انتي وصلووحي ))

:gr_907: :gr_907: :gr_907:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.