الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفضوا اعطاي الفيزا

رفضوا اعطاي الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5839 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية manhoos
    manhoos

مبتعث جديد New Member

manhoos غير معرف

manhoos , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى خريج , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • خريج
    • ذكر
    • شيكاغو, الينوي
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 4th, 2008, 09:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله

ياشباب حصل لي مصيبه,فانا لله وانا اليه راجعون

السالفه كالتالي: رحت في موعدي المحدد في السفارة الامريكية وطبعا كانت اوراقي كاملة وبعد انتظار طويييييييل والتحقق من جميع اوراقي نادوني لاجراء المقابلة الشخصية في شباك رقم سبعه وجدت هناك امرأه في ارذل العمر شعرها اشقر وقصير وبعد ما قرأت اوراقي قالت لي انت طولت شوي في الجامعه ودرجاتك مش تمام,رسوب متكرر ثم تخرجت بمعدل متوسط. وقالت لي الدراسه في امريكا اصعب من السعوديه لذلك اعتقد انك لاتصلح للدراسات العليا في امريكا , وأعطتني جوازي ورفضت طلبي, , اتصلت على بعض الأصدقاء وقالولي ان هذي المرأه مشهورة برفض طلبات الفيزا ونصحوني اني اقدم مرة اخرى وأجرب حظي, يمكن اللي يعمل المقابله معي شخص اخر غيرها. ارجو النصيحه منكم يا رواد هذا المنتدى الرائع, وخصوصا الاخوة او الأخوات الذين رفضوا اعطائهم الفيزا في المرة الاولى,هل تنصحوني اقوم بالمحاله الثانيه؟ وشكر
  2. السلام عليكم

جزاك الله خير ياكاز والله اني متحطم من المقابلة الاولى لكن حسبي الله ونعم الوكيل,هل سبق وان تعرض احد مثلي لهذا الموقف وقدم على الفيزا مرة ثانية وأعطوه الفيزا؟ ردود بارك الله فيكم
    7 "
  3. والله اذا كان الحكم على المعدل والسجل الاكاديمي في هذه الحالة اغلب الطلاب مش حاصلين على الفيزة
    والله ثم والله صار هم الفيزة اكبر من هم الدراسة نفسها. حسبي الله ونعم الوكيل عليهم..
    7 "
  4. أخوي إذا كنت مصمم تبي أمريكا حاول مرة ثانية .. وإن شاء الله تمشي أمورك ..
    أو حول لـ كندا أو أي دولة ثانية انت تفضلها .. ترى الدراسة ما هي واقفة على أمريكا ..!!

إلا بالمناسبة كم معدلك ؟ ..
    وكم تأخرت في الجامعة .؟

اكتبهم علشان الاخوان لو كان فيه أحد بنفس حالتك وأخذ الفيزا يجي يرد ويطمنك علشان تحاول مرة ثانية

بالتوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم

فعلا انتم كفو والله, سبحان الله ما اجمل اننا نرفع معنويات بعض, اخي انا درست في الجامعه 6 سنوات,وبعدين وقفت لمرض الوالد بالسرطان اعاذنا الل واياكم منه,ثم بعد ان وجدت الامور مناسبه لاتمام حلمي بالحصول على البكالوريوس, اتممت دراستي ولله الحمد بدوله أخرى ببعثه من الدوله والحمدلله رب العالمين, حاولت اشرح لهذه المرأه هذه الظروف لكن للأسف!

يبقى السؤال المحير ,هل سبق وأحد من الاخوه او الأخوات الكريمات رفض طلبهم لنفس الاسباب وقدم مرة أخرى وقبل؟ والله يعطيكم العافية جميعا والسلام
    7 "
  6. السلام عليكم....انا نفس الشي
    يوم الأربعاء الماضي رحت مع عائلتي وكان شباك رقم ثمانية عطلان...وحولوني على شباك 7 و الي فيه العجوز الشمطاء...وقالت لي ان علامتك موش ولا بد...ورمت علي الجواز ورفضت الطلب. طبعاً انا نزلت لأسباب عائلية لمدة شهرين...بس المشكلة ان الجامعة عملت Termination للآي توني وقالو لازم اي توني جديد وفيزا جديدة
    إنا لله وإنا اليه راجعون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.