الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهي نوع فيزة المرافق

ماهي نوع فيزة المرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5864 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حليب
    حليب

مبتعث جديد New Member

حليب غير معرف

حليب , تخصصى None , بجامعة None
    • None
    • None
    • غير معرف
    • None, None
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

April 5th, 2008, 11:22 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماهي نوع فيزة الموافقة (زوجتي) مع العلم بأنني من سيدرس. و بفيزتها هل تستطيع دراسة اللغة و هل تستطيع الدراسة و إلحاقها في بعثة و ما هي الإجراءات مع العلم أنني لم أقدم لي أو لها في الفيزة بعد. و آسف على الإطالة

نفع الله بكم الإسلام.
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ماهي نوع فيزة الموافقة (زوجتي) مع العلم بأنني من سيدرس. و بفيزتها هل تستطيع دراسة اللغة و هل تستطيع الدراسة و إلحاقها في بعثة و ما هي الإجراءات مع العلم أنني لم أقدم لي أو لها في الفيزة بعد. و آسف على الإطالة

نفع الله بكم الإسلام.
    وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته
    نوع الفيزة: سياحية
    تستطيع زوجتك دراسة اللغة و الماجستير وتستطيع ان تلحقها في البعثة ولكن كل هذا عن طريق الملحقية الموجودة في ارض الابتعاث هي التي لديها كل الصلاحية لعمل اجراءات دراسة زوجتك و بعد ما تنضم الى البعثة لابد من تحويل فيزتها من سياحية الى فيزة طالب.
    وادخل على هذا الرابط و كل اسئلتك مجاب عليها من الملحقية نفسها http://www.sacm.org.au/Default.aspx?p=2&m=22
    و في القائمة الرئيسية على اليمين اضغط على اي خانة حابب تعرف معلوملت عنها, وانشالله اكون افدتك وجاوبت على اسالتك بس كل اسئلتك واي سؤال بعد كدة حابب تعرف جوابه ترى حتلاقيه على الرابط اللي حطيته فوق (موقع الملحقية الثقافية في استراليا)والله يوفقنا ويسهلها علينا
    7 "
  3. وانشالله اكون افدتك وجاوبت على اسالتك بس كل اسئلتك واي سؤال بعد كدة حابب تعرف جوابه ترى حتلاقيه على الرابط اللي حطيته فوق (موقع الملحقية الثقافية في استراليا)والله يوفقنا ويسهلها علينا

شكراً هلا فهد على الرد والله يجزاك كل خير بس السؤال هل ينطبق على طلاب امريكا و لا بس استراليا ..
    ولكم خالص الشكر والتقدير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حليب
    شكراً هلا فهد على الرد والله يجزاك كل خير بس السؤال هل ينطبق على طلاب امريكا و لا بس استراليا ..
    ولكم خالص الشكر والتقدير
    العفو
    والله انا ما عندي اي فكرة اذا هذا الكلام ينطبق على امريكا ولا لا ,بس ممكن تزور ملتقى طلاب امريكا وتعرف كل شي منهم و هذا رابط للملحقية السعودية في امريكا ممكن يفيدك
    http://us.mohe.gov.sa/Arabic/Pages/Headline.aspx
    والله يسرها علينا يا رب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.