الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يا أخوان لا تيأسو ... خذ العلوم ..

يا أخوان لا تيأسو ... خذ العلوم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6479 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد عدنان
    محمد عدنان

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد عدنان غير معرف

محمد عدنان , تخصصى طالب VIP , بجامعة جامعة الامير محمد بن فهد الاهليه
    • جامعة الامير محمد بن فهد الاهليه
    • طالب VIP
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقيه
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

July 3rd, 2006, 09:37 PM

السلام عليكم يا جماعه ماعكم واحد كره الدراسه من الوزاره والسفاره و الله يوم تخرجت من الثانويه العام الماضي كنت متحمس لدارسه بس حطموني الورزاه بمطالبه و يم خلصت من الوزاره و ستلمت خطاب السفاره صويت المقابله و نتظرت شهرين و كم يوم و بعد شهرين يدقون علي و و يستفسرون عن بعض الملومات مثل أنت رحت الإمارات أنت عشت الإمارات ما أدري ليش أنا لا عشت و لا شي بس كذا عاد قلتلهم متى تصدرولي فيزه قالو لي أصبر عاد بعد أسبوع دقوا علي قالو أرسل جوازك عن طريق الفيدكس عاد أرسلته وأنتظرت 22 يوم و الجواز عندهم و ما أرسلوا عاد اليوم دقو علي فيدكس يقولون تعال ترى جاء جوازك عاد رحت أمشي مليوووون و أفتح المضروف و ألقى الفيزه لمدة سنتين الحمدالله

بعدعناء طال ثلاث شهور تيسرت الامور و أنا بكره من الفجر بمشي من الدمام و بروح الرياض و أبي أشوف ممكن تمشي أموري و لا لا مع العلم أني معاي خطاب سفاره يدوي هاه تتوقعون تمشي أموري و لا لا أرجوكم قولولي العلم يصدرولي قرار إبتعاث و لا لا

و الله كان ودي أفرح لاكن الوزراه كدر الخاطر الله يسر و يوفق الجميع .
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اّلـّـوّاّيّـّلـيّّ
    مــــــــــــ1000ــــــــــــــــبروك .. ولاكن مو ذابحني الا راكب الهلي ماخذ المكان كله الله يهديه "امزح" بالتوفيق الجميع .

هلا والله أخوي الوايلي،،،
    :gr_907: :gr_907: وش تقصد بالمكان!!!؟؟؟:gr_907: :gr_907:

تحياتي............:gr_918:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.