الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الدخول من الاعضاء

ارجو الدخول من الاعضاء

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5828 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخميسي59
    الخميسي59

مبتعث جديد New Member

الخميسي59 الولايات المتحدة الأمريكية

الخميسي59 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احصاء , بجامعة الملك فهد
    • الملك فهد
    • احصاء
    • ذكر
    • جده, west virgenia
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

April 15th, 2008, 06:06 AM

اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كالعاده لاأستغني عن مشورتكم وأرائكم في حل بعض المشاكل لدي ومنها
    انه في نموذج السفارة DS157مطلوب كتابة الدول التي سافرت لها خلال العشر السنوات الاخيرة وانا سافرت لعدة دول منها الاردن وسوريا والبحرين ومصر ولكن هل اذكر ذلك في الابلكيشن ام اتركها فارغة وخصوصا انني سمعت من احد الاخوان ان من سبق له السفر الى سوريا خصوصا تتعقد اجراءات التأشيرة افيدوني عاجلا ولكم الشكر والعرفان
  2. سؤال أخر وارجو اني ماكون سببت اي ازعاج
    انا موعدي انشاء الله يوم الاحد 20/4وموعد بداية الدراسة يوم15/5هل معقوله السفارة تاخذ هاذا بالحسبان وتصدر لي الفيزا بسرعه ام اني ارجع اوراقي للجامعة واطلب تقديم التاريخ وشكرا
    7 "
  3. تبغى نصيحتي .. اصبر وشوف اذا قرب موعد دراستك وما طلعت الفيزا ..يصير أأجل دراستك .. وكله حيبان من بعد المقابلة .. اسال اللي يقابلك كم تاخد فيزتك علبال ما تصدر.. اذا قالك يحتاج اجراءات ادارية وممكن تطول شوي يصير اجلها ................. انا هذا رأيي وانت بعد اسمع ردود اخواننا الاعضاء اللي عملوا مقابلتهم قريب

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.