الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل فيه أحد سوا المقابله في السفارهـ الأمريكيه بدون السجل والوثيقه...وأخذ الجواز؟؟

هل فيه أحد سوا المقابله في السفارهـ الأمريكيه بدون السجل والوثيقه...وأخذ الجواز؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5846 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الميموني..
    الميموني..

مبتعث مبدع Amazing Member

الميموني.. أيرلندا

الميموني.. , ذكر. مبتعث مبدع Amazing Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى غائب في وسط الحضور... , بجامعة جامعه مجنونه في أرض الجنون...
    • جامعه مجنونه في أرض الجنون...
    • غائب في وسط الحضور...
    • ذكر
    • غريب..في أرضٍ غريبه, لازمان ولامكان لامراسي لاوطن-وين الدفى وين الأمان-أشكي معاناتي لمن؟!
    • السعودية
    • Feb 2008
    المزيدl

April 18th, 2008, 02:18 AM

السلام عليكم ورحمة الله

بالله في أحد سوا المقابله في السفارهـ الأمريكيه بدون السجل والوثيقه..وأخذ الجواز؟؟

لأنهم خوفونا خاصه السجل الأكاديمي...أنا هندسه ..والدراسه أكيد صعبه مو مثل كثير من التخصصات ... فيمكن درجاتي ما تعجبهم ويرفضون الجواز...

هل ممكن أروح بدون السجل بس راح أجيب التوصيات وشهادات الخبرهـ

مقابلتي قربت بالله أفيدوني

انا ماستر

سلام
  2. لو ما جبت السجل الأكاديمي معاك ، ممكن يعطوك الورقة الصفراء حقت النواقص و يقولوا لك أرسل لنا نسخة من السجل الأكاديمي و الجواز بالـ FedEx و إدفع قيمة الإرسالية رايح و جاي .

أنصحك تجيب السجل معاك ، و لو رفضوك على الأقل حتعرف مصيرك ، لكن لو أرسلت الجواز و السجل الأكاديمي بالفديكس ، ممكن ما تعرف هل رفضوك ولا لا .
    7 "
  3. معقول يعطوني الورقه الصفراء عشان السجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله لا يقدر

مدري إذا أحد يعرف وش مكتوب في الورقه الصفراء لأنهم كاتبين الأشياء الأساسيه في المقابله على الورقه

إذا احد عنده الورقه الصفراء يعلمنا الله يجزاكم خير

وترى أنا في الرياض يعني ما يحتاج فيديكس ... اروح لهم بنفسي

الله يعطيك العافيه كولد ما قصرت معي...

سلام
    7 "
  4. اخوي الميموني حاسه انك متوتر وخااايف ،،

بقول لك شي ،، مش ضروري انه غيرك طلع له شخص سيء انه ممكن انت كمان يصير معاك نفس الشي

يعني خليك واثق من حالك ولاتخاف ودام عندك قبول ان شاء الله بتمشي امورك بخير ،، ولا تتوتر ولاشي ووكل امرك لله ،،

وان شاء الله راح تصدر لك الفيزا ،،

ومثل ماتقول صديقه لي(( الي يخاف من الجني يطلع له )) <<< غريب المثل بس احسه صحيح انا كنت رايحه وخايفه تطلع لي الفك المفترس وسبحان الله طلع لي الفك المفترس ،،

مووووووووفق اخوووي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الميموني..
    معقول يعطوني الورقه الصفراء عشان السجل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الله لا يقدر

مدري إذا أحد يعرف وش مكتوب في الورقه الصفراء لأنهم كاتبين الأشياء الأساسيه في المقابله على الورقه

إذا احد عنده الورقه الصفراء يعلمنا الله يجزاكم خير

وترى أنا في الرياض يعني ما يحتاج فيديكس ... اروح لهم بنفسي

الله يعطيك العافيه كولد ما قصرت معي...

سلام
    أنا كنت أبي آخذ الورقة الصفراء تبع النواقص ، و كانوا طالبين مني برنت من الجوازات ، لكن قلت لهم إني مش من الرياض ، فقال خلاص ما تحتاج الورقة الصفراء ، بس إرسل لنا بالفيدكس ، لكن في حالتك أنت ممكن يعطونك الورقة الصفراء و يكتب بالقلم النواقص اللي عندك و تجي تسلمها لهم في أي وقت + الورقة الصفراء .
    7 "
  6. الورقة الصفرا أنا أخذتها كان مكتوب فيها عدة خانات .. مثل الاشياء الناقصة .. أنا أشر لي على أن الفيزا تحتاج إجراءات إدارية .. و مدام أن عندك تعريف من العمل و أمروك ماشية ما راح يعقدونك راح يلمسون منك الجدية أكثر .. و توكل على الله .. لأني من بعض المواضيع لمست أنهم يركزون على مسألة العمل و كيف ما وجدت عمل .. و أنك ممكن تدور شغل هناك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.