الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو الدخول بسرعه

ارجو الدخول بسرعه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5851 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخميسي59
    الخميسي59

مبتعث جديد New Member

الخميسي59 الولايات المتحدة الأمريكية

الخميسي59 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احصاء , بجامعة الملك فهد
    • الملك فهد
    • احصاء
    • ذكر
    • جده, west virgenia
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

April 18th, 2008, 05:55 AM

اخواني انا موعدي يوم الاحد القادم يعني بعد يومين الوزاره قالت لي جيب قبول وفيزا وندرسك على حساب الدوله هاذا بعد دخولي على الوزير طبعا ولكن ورقة الظمان المالي والاصل ارسلتها للجامعه وكشف الحساب عندي المبالغ بالانجليزي والكلام بالعربي وش الحل خصوصا اني السبت مايمديني اطلع واحد ثاني وكمان وش اكتي يالابلكيشن حق السفاره ادرس على حسابي ولا على حساب الوزاره افيدوني جزاكم الله خير
  2. اذا حتقول انك حتدرس على حساب الوزارة فــ الشهادة البنكية او كشف الحساب حقك حيصير ماله اي لازمة!!!! لكن لازم تجيب الضمان المالي ولازم الوزارة ترسل اسمك للسفارة والا حتفضل تستنى بالشهور وحتعجز ومحد كلمك ولا ردلك !!!

فيزتي F1 اديتهم الضمان المالي لكن الوزارة ماارسلت اسمي .. فضلت تقريبا 3 شهورالا كم يوم... كل مااكلمهم يقولولي اجراءات ادارية!! اخر شي رحت الرياض وخليت الوزارة ترسل اسمي .. ورحت عالسفارة وشيكت انه اسمي جاهم.. بعدها باسبوع بالزبط الفيزا وصلتني!!!!

** الخلاصة:: اذا حتقول انك حتسافر على حسابك لازم تجيب كشف حساب بنكي بالانجليزي واللي سمعتو كمان انو بالدولار بس على حكاية العملة مو متأكدة...

اذا حتقول انك حتسافر على حساب الحكومة لازم تجيب الضمان + اسمك ترسله الوزارة للسفارة مع القوائم

بالتوفيق
    7 "
  3. ماتقدر تقول انك تدرس على حساب الدولة لانه الوزارة لازم ترسل لهم اسمك وهالشيء ماراح يصير,, لذلك مالك الا انك تكتب انك تدرس على حسابك ,, تروح تسوي مقابلتك ,, واذا مايمديك تجيب كشف الحساب في نفس اليوم راح يردونك ويكتبونه من النواقص ,, تجيبه وتراجعهم بعدين وهو معك ,,

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.