الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لابس ابسال عن التجديد هل يعطلون احد؟

لابس ابسال عن التجديد هل يعطلون احد؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سلسل طب
    سلسل طب

مبتعث جديد New Member

سلسل طب غير معرف

سلسل طب , تخصصى STUDENT , بجامعة ARKANSAS
    • ARKANSAS
    • STUDENT
    • غير معرف
    • LITTLE ROCK, ARKANSAS
    • غير معرف
    • Jan 2008
    المزيدl

April 21st, 2008, 12:39 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياخوان وربي انا مره ميت على النزله لسعوديه وشوفت اهلي اللي لي منهم سنه وشووياا
    انتهت الفيزا في الكريس ميس اللي راح ولا لي نيه اني انزل اجدد اخاف ما يعطوني فيزه لان حياتي راحت كلها دراسه واخاف يعطلوني بالفيزه وينهون مستقبلي المهم انا لي سنه بالجامعه ماشي من احسن مايكون ولله الحمد ومافيه اي مشاكل ومخلص اللغه من دون تعثر ولله الحمد ماعندي اي مشاكل....
    السوال او الفكره هنا انه بعد الحاح الاهل اني انزل فكره اني ادرس الصيف الاول واشوف اخوياي وش يصير معهم هل صحيح ان الوضع تغير وسوف يعطون فيزا بانتظام من الصيف المقبل وبعدين اذا صار الكلام صحيح احجز بالصيف الثاني وانزل اجدد .. هذا الاستفسار الاول هل توافقني ولا لا ؟؟

الاستفسار الثاني هل فيه مشكله اذا حجزت موعد بالسفاره وكنسلته الى الصيف الجاي فيه مشكله علي؟

عطني اي معلومات تعرفها ترى والله الراس شاب من كثر التفكير

الله لايهينكم ويوفقني ويوفقكم وييسر امورنا وترجعون لهلكم سالمين غانمين
  2. أخوي .. إذا أمورك تمام و ماشي في دراستك لا تشيل هم بإذن الله ، و أنا لي ولد عم كان الصيف الماضي بالسعودية بعد ما خلص من مرحلة اللغة و جدد التأشيرة و أعطوه سنتين و ما طولت الإجراءات ، ولا تبني قراراتك على تجارب الآخرين ، لأن كل شخص و له ظروفه ، فممكن السفارة رفضت إعطاءه التأشيرة لأنه عمل مخالفة معينة ، و مو شرط إنك ما راح تحصل على التأشيرة زيهم .

أخذلك شهر صيفي و إنزل بجولاي و شوف أهلك
    7 "
  3. اعرف شخص نزل السعودية قبل شهرين وجدد فيزته .. تجددت في اسبوعين

واذا على كلامك انك ماشي مزبوط وما عندك اي مخالفات .. توكل على ربك ...

عزيزي اذا حجزت موعد وكنسلته من قبل الموعد مااعتقد انه فيه اي اشكالية!!!

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.