الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أبغى اجدد الجواز واعدل الأسم..! ولكن الفيزا سارية المفعول..؟؟ ما العمل

أبغى اجدد الجواز واعدل الأسم..! ولكن الفيزا سارية المفعول..؟؟ ما العمل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5848 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ala81
    Ala81

مبتعث جديد New Member

Ala81 الولايات المتحدة الأمريكية

Ala81 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى HR , بجامعة CSU
    • CSU
    • HR
    • أنثى
    • Los Angeles, CA
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

April 22nd, 2008, 05:08 AM

مرحبا جميعا..

بس عندي استفسار بسيط!!

الآن اذا في شخص و عنده في جوازة فيزة سياحة امريكية سارية المفعول ولن تنتهي قبل سنة ونص...
    ولكن يتوجب علية تجديد جوازة في خلال 3 شهور.... ويبغى يعدل اسمة ...( التعديل يقتصر على حرف واحد)
    هل في هالحالة تلغى الفيزا لانها تحمل الاسم الاول بنفس الحروف القديمة؟؟
    ولا ممكن يضموا الجوازين مع بعض ويمشي حالة ( قصدي يدبسوهم سوا )
    ولا يروح للسفارة ويقولهم انة جدد الجواز واتغير حرف ويغيروا له الفيزا بدون تعقيدات
    ولا تلغى الفيزا القديمة ويرجع من اول وجديد يقدم مرة ثانية
    ولا
    ولا
    ولا
    ولا ؟؟؟!!!

مين عنده فكرة او مرة في هالحاله؟؟؟!

اكون شاكرة ومقدرة على المساعده
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالدي فانكوفر
    والله ماعندي خلفية . .

لكن انا بجدد جوازي خلال 5 او 6 شهور .. والفيزآ كمآن سآرية . . مآدري وش الحل

اعذرني ياصاحب الموضوع على التدخل بس ابي اكلم الاخ خالد

يا خالد انا الي اعرفه انك اخذت فيزة طالب على جوازك لمدة 18 شهر متعددة الدخول لكندا

ليش تبي تجدد الجواز ؟؟ معقول هم اعطوك مدة صلاحية الفيزا اعلى من مدة صلاحية الجواز ؟؟؟!!!!!

لانهم كاتيبن على موقع السفارة الكندية انهم لايمكن يعطو تاريخ صلاحية للفيزا يتعدى تاريخ صلاحية الجواز او على جواز باقي على صلاحيته اقل من 6 شهور وهاذا الكلام حرفيا نسخته وجبته لك من الموقع :

We cannot issue visas with a validity that exceeds the passport validity or on passports that will expire in less than 6 months. If your passport will expire in less than 6 months, please renew it before you apply for your visa

وترجمته حرفيا : نحن لا نستطيع اصدار فيز بتاريخ صلاحية (مدة صلاحية ) تتعدى تاريخ صلاحية الجواز او على الجوازات التي ستنتهي صلاحيتها بعد اقل من 6 شهور , اذا كان جوازك سوف ينتهي خلال اقل من 6 شهور رجاءا جدد جوازك قبل تقديمك على الفيزا

عشان كذا انا مستغرب ليش تبي تجدد الجواز ؟ معقول عطوك فيزا تتعدى تاريخ صلاحية الجواز ؟

بس عموما في كل الاحوال اذا انت مصر تجدد الفيزا حقتك لاتضحي وتسويها من الرياض نصيحتي سويها وانت داخل كندا من خلال ارسال جوازك للسفارة الكندية في امريكا سياتل او ديترويت

اما بالنسبه لصاحب الموضوع اكيد رح يكون فيه مشكلة اذا اختلف حرف من اسمك الي بالجواز عن اسمك الي بالفيزا يعني انتبه قبل ما تسوي هاذي الشغلة وتتوهق بعدين

والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.