الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خاص للمشرفين والفاهمين فقط لهذا السؤال

خاص للمشرفين والفاهمين فقط لهذا السؤال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5847 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله يعين
    الله يعين

مبتعث مميز Characteristical Member

الله يعين الولايات المتحدة الأمريكية

الله يعين , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مهندس , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • مهندس
    • ذكر
    • امريكا, الرياض
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

April 22nd, 2008, 01:45 PM

أشير إلى موضوع أه يا قهر السفارة والتي تلخصت في

عملت موعدا سابقا ومقابلة وقالوا لي انهم في خلال سنة من تاريخه ستبقى على نفس الاوراق ولا تتغيير اهم شي كمل اوراقك

المهم اكملت الاوراق وذهبت الاثنين الماضي ونحن لم ننتهي من الزمن المحدد وقال لي المسئول الاسود عليك بعمل اجراءات جديده للموعد لا ن موعدك القديم قد الغي تماما وذكرت له ما قاله زملائه القديمين ولم يطرا لها بالاً وقال الكمبيوتر الذي امامي يقول عليك الاعاده

اه يا قهر رجعت وقعدت اسوي موعد جديد ....!!!!!!

سؤالي الهام

هناك سؤال في نموذج 156رقمه 31

يقول السؤال
    have you ever bean refused a u.s Visa

yes_______________no
    when
    where
    what type of visa

على حالتي وش اكتب ان
    كتبت لا وهذا الصحيح لم يرفض طلبي بل تاخر الاي تونتي
    وان كتبتب نعم معناه انه رفض طلبي وهذا غير صحيح

طيب وش الحل وش اكتب
    ارجوا الاجابة الشافية الكافية
  2. عزيزي
    انا قدمت على فيزة قبل وكنسلتها لان الوزارة قالولي ما نسمحلك تطلعي بهذا النوع من الفيزا.... وبعد الاجراءات والاوراق ودفع مبلغ وقدره على هذيك الفيزة ... كنسلتها قبل المقابلة .... وبعدها قدمت على فيزة F1 .. ووقت المقابلة اتذكر اني وضحت النقطة هذي للشخص اللي عمل معاية المقابلة .. واعطيته السبب .. بسبب ان وزارة التعليم العالي قالولي ما حيعطوني بعثة بهذا النوع من الفيزا ...

فانت ممكن توضح نقطة في Additional Visa Refusals وتقول I had an interview before and the process had been cancelled because I didn't send my I-20 two weeks later

او ممكن تكتب No ووقت المقابلة تشرح الي صار .... يعني وضح انك ماانرفضت بس انلغت معاملتك عشان الاي توني
    وبعدين لا تخاف مسألة الاي توني بسيطة ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.