الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عطوني رايكم يا جماعه تكفـــــــــــــــون

عطوني رايكم يا جماعه تكفـــــــــــــــون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6607 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نايف
    نايف

مبتعث جديد New Member

نايف غير معرف

نايف , تخصصى طالب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

March 25th, 2006, 12:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة انا عندي مشكله وابيكم تساعدوني وتعطوني رايكم (الله لا يهينكم )

اخذت موعد من السفاره بعد طلعت الروح وكنت مسانس على اساس اني خلاص ابسافر لامريكا كان الموعد في 21 ديسبر وابدرس وحذفت ترم وسجلت في مهد لغه انجليزيه ويوم ما جاء الموعد وسويت المقابله الشخصيه قالوا جب لنا i_20 جديد علىالترم الجاي وراح ندق عليك بعد اسبوعين الي ثلاثة اسابيع وبالفعل تدقوا علي وقالوا جب i_20,وجبته لهم ومعه الجواز وعطوني كرت ازرق صغير وقالو لي تعال الاسبوع الجاي وخذ جوازك وفيه الفيزا ثمن و جيت لهم من الساعه 8 الصباح من زود الحماس واصلا استلام الجوازات الساعه 3 ثمن يا جماعه تفجأت ان الجواز ما طلع المهم دقوا علي بعد يومين وقالوا لي تعال خذ جوازك بدون الفيزا طبعا وراح ندق عليك بعد اسبوعين(لا ومن زين الحظ حذفت ترم ثاني ) عشان نستفسر عن اسمك او ناخذ معلومات من واشنطن صراحه مافهمت وش قالي بضبط وعلى حطت ايدكم هالاسبوعين صاروا شهرين ولا احد دق علي وش السوات تكفـــــــــــــــــــــــــــون
  2. والله مدري..ياخوك...الله يستر بس....نلقاها من المعهد ولا الوزاره ولا السفاره..مرات اسمع اشياء حلوه ومطمنه عن السفاره.لدرجه اكثر من واحد يقولي اخذت التأشيره باسبوع...وبعظهم يقول ماخذتها الا بعد ثلاث شهور...والله يعينك ويوفقك...الدور علي انا اللي موعدي 23-5
    7 "
  3. يا شباب عندي سؤال هل فيه احد رفضوا السفاره يعطونه الفيزا ؟وكيف الطريقه ؟

لان ياجماعه لا تلوموني من العطله الصيفيه وانا الاحق بالبعثه والى الان ما صار شي والله انه ودي يدقون علي ويقولون خلاص مراح نعطيك الفيزا ويريحوني احسن من يعلقوني كذا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اخوي نايف الله يعينك ويوفقك ان شاء الله انا اعرف ثلاثه من الشباب خذو موعد في اسبوع واحد الثلاثه حلو .

ولما جت المقابله فيه اثنين دقو عليهم بعد اسبوع وخذو التاشيرة والثالث في المقابله اسلوه كم سوال وبعدين قالو له بصم وبصم عندهم قالو له رح وبعد اسبوع ولا اسبوعين ندق عليك الرجال انتظر حوالي ثلاث اسابيع اوشهر ما احد دق عليه وبعد كذت مل من الانتظار وراح للسفارة وعند البوابه قال لهم موضوعي كذا بعدين دخلوه داخل وخلصو اموره وعطوه التاشيرة والرجال اللحين في امريكا والكلام هذا هو قايله لي بنفسه انا اشوف انك تراجعهم احسن لك .

حبيت اوضح لك هذه النقطه والله يوفقك يارب

اخوك النداوي 2000
    7 "
  5. اخوي النداوي الله يوسع صدرك مثل ما وسعت صدري ويوفك بدراستك
    (صراحه انك رفعت معنوياتي )

بس قد رحتلهم قبل ثلاثة اسابيع ورفض الي في الشباك الخارجي يدخلني وقال لي لا تجي الا اذا دقينا عليك فالله لا يهينك تسأل خويك متى الوقت المناسب الي اروح لهم عشان يدخلوني و استفسر عن موضوعي والله يعطيك الف عافيه
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي نايف

ليش مزعل حالك يالغالي..؟؟

ترى هذا شيء روتيني عندهم

لابد يعرفون معلومات عن الشخص قبل يصرحون له بالدخول الى امريكا

ويمكن اسمك فيه متشابه مع اسم احد مطلوب عندهم لذالك تتأخر الأمور ويمكن توصل انهم يتصلون عليك ويطلبون منك تجي علشان تبصم ويطابقون البصمات

وهذي كلها اجرائات أمنية

==========

بالنسبة انك رحت لهم وما دخلوك الي عند البوابة

شوف يانايف

انا سبق وقلت ان بوهنود الي على البوابة ما في يده اي شيء ولا يقدر يغامر بالوظيفة ويدخلك وبس

لابد يتخذ اجرائات وما يدخلك الا بأذن منهم

لذالك انت قدامك حل واحد وانشاء الله بيزبط معاك

==========================

تروح لهم بعد الساعه 12 واذا وصللت عند البوابة خلك واثق من نفسك

يسئلك الهندي الي على البوابة شنو عندك

قول له جاي استلم الجواز

وراح يدخلك بدون اي عراقيل انشاء الله

ولما تدخل انتبه تطلع

اقعد لهم قده ولا تخلي مسؤول بالداخل ما تروح له وتشرح له الحال

وانتبه وخذها نصيحة مني (( سبق واستفاد منها العضو سياتل المستقبل ))

خلي لسانك حلو وعسل معاهم تراهم ينبسطون على كذا

وانشاء الله راح تنحل مشكلتك مثل ما انحلت مشكلة اخوي سياتل المستقبل

واي شيء بخاطرك هاته

موفق بأذن الله

Help
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.