الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احترات في اخذ موعد لزوجتي من السفاره .. سويت جميع الطرق ولا تنفع معاي؟؟؟؟

احترات في اخذ موعد لزوجتي من السفاره .. سويت جميع الطرق ولا تنفع معاي؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوسلطان
    ابوسلطان

مبتعث جديد New Member

ابوسلطان الولايات المتحدة الأمريكية

ابوسلطان , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Kean University
    • Kean University
    • طالب
    • ذكر
    • Union, NJ
    • السعودية
    • Jul 2006
    المزيدl

July 9th, 2006, 03:12 AM

يسعد مسائكم اعزائي الكرام .. معكم ابو سلطان من ولاية منسوتا... مبتعث جديد وانا داخل بالأسبوع الثالث من وصولي هنا...

سؤالي كيف اخذ موعد لزوجتي عند السفاره الأمريكيه في السعوديه مع العلم اني استخدمت جميع الطرق ولم تنجح وخصوصا الطريقه الجديده اعملها بنجاع وفي الأخير تظهر رساله :

The current session has timed out due to inactivity.

Please click here to log in again

وارجع اعملها من جديد وبرضه تطلعلي المسج هذا ... والأيميل برضه يعطيني مسج انه النظام مايسمح .. هل استخدم طريقة الفاكس والا كيف.... ارشدوني ماذا عمل
    ياشباب؟
    تحيتي لكم واي خدمات من منسوتا تراني جاهز .. وهذا اول موضوع لي والقادم ان شاءالله اكثر

2. أخي أبو سلطان ترى ماعند مشكلة
    هذة الرسالة معناتها
    أنك عندما تقوم بإدخال البيانات وتعبئة الإستمارة عن طريق الموقع
    تأخذ وقت طويل وهذا يؤثر تلقائياً
    على الأمان في الموقع فيقفل معاك ويطلب إنك تسجل من جديد
    حصلت لي أمثر من مرة وأنا بأسجل
    الحل
    إنك
    ترجع تسجل وتعجل في غدخال المعلومات
    يعني تدخلها بدقة وسرعة
    وبإذن الله كل شي تمام
    والطرريقة لأخذ الموعد هي عن طريق الموقع الفاكسات والإيميلات ما عادت مقبولة
    جرب وبإذن الله تبشرنا بأخذ الموعد
    7 "
  3. احسن حل اذا نزلت المكافاءه ارجع السعوديه كل نهاية شهر ولا تعب نفسك ولا تتبهدل والا تزوجلك امريكيه وماحد درا عنك مسوي زحمه والله ما هندك سالفه
    اذا انت وصلت امريكا ما تفدر توصل زوجتك دايما عذر البليد مسح السبوره
    7 "
  4. اشكرك مسافر هعلى اهتمامك وتقديرك لنا وانا انشاءالله هذاني احاول وان شاءالله ابشرك بكل خير...اما انت ياراعي البليد ومسح السبوره؟؟؟؟؟ خخخخخخ اشكرك على اهتمامك الطيب وان شاءالله اول مكافأه بنزل فيها على قولتكتحيتي للجميع
    7 "
  5. الأخت مسافره تحيه طيبه.. لازالت المشكله معي الحين اسوي المعلومات بسرعه ويطلعلي رجاء صحح الأخطاء ارجع اراجعها مافيها شي... وبعدين هم يقولون ادخل البينات باللغه الأنجليزيه وانتي كاتبه ادخل البيانات باللغه العربيه مع العلم ادخلتها باللغه العربيه بضه طلع غلط..بس عندي سؤال هل لازم اجيبلها ( I20 ) ووين الخانه اللي اعبي فيها رقمه.. كمان في تحت معلومات الأتصال الأمريكي حطيت اسمي ورقمي والباقي ( none ) بس المربع الصغير ما أقدر اكتب فيه none.طبعاً انا في امريكا وزوجتي بتروح للبقابله اذا تحددت لوحدها!!تحية طيبه لكي
    7 "
  6. أخي أبو سلطان

إذا زورجتك رايحة تدرس
    وتبغى تطلع فيزة دراسة
    ساعتها تطلع لها آي تويني
    وتعبي هذة الإستمارة
    المفروض تغير نوع الفيزا للزوجة
    تخليها مش دراسة..
    تخليها زيارة -سياحرة
    وموجود عندك في ربط الشرح مثبت في هذا الملتقى
    الخاص بأمور القنصلية
    7 "
  7. اشكركم اخواني واخواتي اليوم سويت الموعد على اسمي وحطيت رقم الأي تونتي حقي اللي انا ادرس عليه الحين وسويت اضافه انها بتجي معي يوم المقابله وهي الحين بالسعوديه يعني وقتها ماراح اروح معاها يعني بتروح لوحدها ... لا هي بتكمل دراسه هنا .. بس برضه بسويلها موعد آخر بعد ما اصدرلها آي تونتي من المعهد ... تحية اجلال لكم واشكرك اخي ... واختي المسافره على فزعتك معانا وتحملنا... بارك الله فيكي
    7 "
  8. عزيزي ابو سلطان...........وبعد اذن الاخت مسافرة لازم تصدر لها اي تونتي مرافقه واللي مطلوب في تحديد الموعد رقم السيفيس وليس الاي تونتي ولازم تكتب بياناتك بالانجليزي وعلى فكرة الفيزا اللي راح تصدر لزوجتك F2 ............موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.