الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل في آحد مرت عليه المشكله هذي مع الفيديكس ؟

هل في آحد مرت عليه المشكله هذي مع الفيديكس ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5838 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CNE
    CNE

مبتعث جديد New Member

CNE غير معرف

CNE , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى NONE , بجامعة NONE
    • NONE
    • NONE
    • ذكر
    • NONE, NONE
    • غير معرف
    • Jul 2007
    المزيدl

May 1st, 2008, 05:44 PM

انا السفاره قالت لي جوازك يطلع يوم الثلاثاء اللي فات اخذت الكرت وسلمته لموظف الفيديكس على اساس استلمه عن طريقهم ، جاء الثلاثاء وماوصلني شيء من الفيديكس كلمت السفاره الاربعاء قالوا النظام عندنا يبين انه فيزتك آصدرت وجاهزه للاستلام . كلمت الفيديكس يقول موظفنا ما استلم شيء من السفاره . ايش الحل دحين ؟

هل لازم اكلم السفاره انه باستلم الفيزا عن طريق الفيديكس ولا الكرت لمن اسلمه لموظف الفيديكس كفايه ؟
  2. اول شيء انت يوم ارسلت الفيدكس لازم تكون مرسلة ذهاب وعودة ,, وفيه فورم خاص بهالشيء وتدفع قيمة الذهاب والعودة !! اذا كنت مرسلها على فورم ذهاب بس , فـ لازم تروح تستلم الفيزا بنفسك !
    واذا مرسلها ذهاب وعودة اتصل على السفاره وبلغهم ان مكتب الفيدكس ينتظرون الفيزه عشان يرسلونها لك ,, وهم يعلمونك وش تسوي ! والغالب انها مسأله وقت وبتجيك من نفسها !

الله يوفقك ويسهل امرك ,,
    7 "
  3. ^
    ^

أعتقد الأخ يقصد إنع أخذ الكرت الأخضر وقت المقابلة و راح و سلّمه لمكتب فيدكس في السفارة ، و دفع قيمة الرجعة فقط . إذا كان كلامي صحيح فانتظر كم يوم لأن إذا الفيزا أصدرت لك مو شرط على طول يستلمها مكتب الفيدكس ، و يمكن يكون عندهم عدد كبير من الجوازات حتى يرسلوها مرة وحدة .

إنتظر حتى يوم الأحد و إذا ما وصلك شيء إتصل على مكتب الفيدكس و تفاهم معاه ، و إذا ما طلعت بنتيجة ، الله يعينك تروح للرياض و تستلم الفيزا من الساعة 1.30 - 3 ظهراً و تأخذ فلوسك من فيدكس .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.