الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي في السفارة خطوه بخطوه (من البيت الى البيت )

مقابلتي في السفارة خطوه بخطوه (من البيت الى البيت )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6494 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النداوي 2000
    النداوي 2000

مبتعث جديد New Member

النداوي 2000 غير معرف

النداوي 2000 , تخصصى طالب , بجامعة نيوجرسي
    • نيوجرسي
    • طالب
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Feb 2006
    المزيدl

July 10th, 2006, 09:47 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ،،،،،،،،،،،،،،

اكتب لكم هذا الموضوع عن مقابلتي اليوم في السفارة لكي تستفيدو منه والله يوفقك الجميع

مشيت من البيت الساعه السادسه وصلت عند باب السفارة الامريكيه الساعه السادسه والنصف تقريبا لقيت قدامي خمس عوائل بالضبط انا بعد زوجتي معي المهم وقاعدين واقفين قدام السفارة يذكروني باكتتاب بنك البلاد المهم ومع مرور الوقت الزحمه تزيد الساعه السابعه والنصف بالضبط بدو بالدخول طبعا السرا وصل حوالي 300 شخص يعني كل ماتجي بدري احسن لك المهم جاء دوري وعطيته جوازي وجواز زوجتي قال زوجتك ماعندها موعد وهو صادق قلت زوجتي معي المهم الزول ماقصر ومشنا وعطينهم الجوالات وحطوها لنا في ضروف واخذنا الضرف معنا ومعه رقم دخلنا داخل الامور كلها تمام مشينا شوي دخلنا مبنى السفارة داخل الا والتفتيش قدامنا فتشوني وفيه حرمه عربيه فتشت زوجتي وخذو منا الضرف اللي في الجولات دخلنا داخل في ممر شوي ويجينا على اليمين غرفه يعطونك رقم عشان يشوفون اوراقك المهم قعدنا شوي فيه زحمه المهم جاء دورنا عشان يشوفون اورقنا جينا عند الشباك رقم 2 فيه شباكين واحد وثنين عشان التشييك وثلاثه كاشير المهم شافت اورقنا كامله بس الابلكيشن فيه نقص شوي رجعنا وكملنا المعلومات وختمت عليه وحولتنا على الكاشير جنبها دفعنا الرسوم وعطنا رقم وخذا اورقنا قال رح الصاله الثانيه انتظر رقمك المهم الجو ممتاز والتعامل ممتاز مافيه اي اشكال اهم شي تكون اوراقك كامله (الضمان المالي ـ اي توني ــ السيفس ـ الابلكيشن 156 157 158ـ وصور مكشوف الراس مقاس 5في 5) رحنا الصاله الثانيه ننتظر رقمنا الساعه الان حوالي العاشرة والنصف وبعد انتظار حوالي نصف ساعه وانا اقول يارب مايجي رقمي عند شباك رقم 6 عشان الشباب مايمدحونه شوي ورقمي يجي عند شباك رقم 7 قلت حلو جيته انا وزوجتي قال خل زوجتك تجلس اقابلك انت بلحالك بعدين هي المهم قعد يسالني كم سوال كذا ليش سفرياتك كثيرة قلت سياحه قال اوكيه نادا زوجتي وسالها كم سوال الشباك اللي جنبنا عادي يستقبل العايله سواء عاد لقيت واحد سعودي شغال هناك يقول طرحك الله في اعل واحد الله يستر خلك عادي جدا وبعد شوي نادني شاف اوراقي كامله ولا احلى قال لازم تجيب شهادات اول وثاني وثالث ثانوي مترجمه بالللغه الانجليزيه والسجل الاكاديمي مترجم وصورة لزوجتك مكشوف الراس بس تكون الجبهه باينه كامله وهذا اهم شي يااخوان وعطاني ورقه صفراء فيه المطلوب وقال رح وحنا ندق عليك من اسبوعين الى ثلاث اسابيع وخل الطلبات تكون جاهزة .
  2. الحمد لله على كل حال أخي
    أعمل متل ما طلب منك
    جيب النواقص..
    وبالنسبة لصورة المدام..
    تتصور وهي محجبة-مغطية راسها
    لكن لازم يكون وجهها واضح
    وذقنها ونواجذ شعرها(يعني مو كل الشعر بس المقدمة)
    وإن شاء الله تتوفقو وتاخذو الفيزا
    7 "
  3. قال لازم تجيب شهادات اول وثاني وثالث ثانوي مترجمه بالللغه الانجليزيه والسجل الاكاديمي مترجم وصورة لزوجتك مكشوف الراس
    اخوي انت مقدم بعثة للماجستير و الا للبكالريوس ؟؟

و ليش طالبين شهادات الثانوي مع السجل الاكاديمي ؟؟
    7 "
  4. بسم الله الرحمن الرحيم

اخوي انا مقدم علي الماجستير ولما قال لي جب شهادات الثانوي قلت له انا مخلص البكالوريوس وهاذي هي الشهادي وابي اكمل ماجستير قال لي لا تجيب شهادات الثانوي كلها وجيب معاك شهادات الجامعه عن كل سنه قلت مافيه شهادات كل سنه قال جب السجل الاكاديمي حقك باللغه الانجليزيه يعني بس وده يعقدني .
    المشكله ان ماعندي الا شهادات ثالث ثانوي بس والباقي ضائع وش الحل .
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته اخي النداوي من توكل على الله فهو حسبه واهم شي وانا اخوك لاجيت ترجم شهادات الثنويه خلي الاسم في الشهاده الثانويه مطااااااااااااااااااابق بالسبلنق بالضبط بنفس الجواز ولا يكون فيه اختلاف عشان ما يدقرون لك والله ييسر امورك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.