الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

" سؤال مصيري "

" سؤال مصيري "

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6498 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد الدغيش
    محمد الدغيش

مبتعث مستجد Freshman Member

محمد الدغيش غير معرف

محمد الدغيش , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى STUDENT(CEE) , بجامعة UNIVERSITY OF WASHINGTON
    • UNIVERSITY OF WASHINGTON
    • STUDENT(CEE)
    • ذكر
    • SEATTLE, WA.
    • غير معرف
    • Jun 2006
    المزيدl

July 11th, 2006, 10:49 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الحال ياشباب

انا عندي مشكلة ممكن تكون صغيرة و ممكن تكون كبيرة و الله ما ادري !

وهي انا كنت ادرس في جامعة الملك سعود قبل ست سنوات و جلست فيها سنتين و بعدها تركتها .

و سؤالي : هل اذا سألوني هل كنت تدرس ؟؟؟ اقولهم اني كنت ادرس او لا ؟؟؟؟؟

و اذا لازم اقولهم وش الاوراق المطلوبة ؟؟؟

تكفون يا شباب ابي اجابة وافية لأن هذا الموضوع منكد علي

و الف شكر مقدماً
  2. اخوي بجاوب على اسئلتك على قد ما اقدر ..... نصيحة اخوي من قلب لا تلف ولا تدور مع الوزارة اذا كنت حريص على البعثة لا تقول الا الحقيقة واذا فكرت بغير كذا صدقني راح تندم .... اخي ماراح تاخذ الا ر**ك المكتوب لك ...اذا لك نصيب بتاخذه يعني بتاخذه .... السنتين اللي درستهم اخوي بمثابة دبلوم اعتقد وضعك زي وضع اي احد ماخذ دبلوم....هذا والله اعلم....بالتوفيق
    7 "
  3. شكراً لك

بس انا اقصد السفارة الأمريكية ما اقصد الوزارة .
    و انا مقدم على البعثة بشهادة الثانوية العامة

لأن المعدل كان نازل مرررررررة و فيه انذارت و الامور رايحة فيها ... وش رايك ؟؟؟؟؟
    اقول او ما اقول " للسفارة الأمريكية "

لأني خايف تكون بدل ما انا ابي استفيد منها تقوم تضرني و ما يوافقون يفيزولي !!!!!
    و اخاف يعرفون اني كنت طالب بالجامعة و فصلت منها

وعلى طاري الدبلوم انا عندي دبلومين واحد لمدة سنتين و الثاني لمدة سنه و عدد من الدورات
    من معاهد و مراكز أهلية .
    7 "
  4. اخوي دغيش .. انا زيك درست في الملك سعود وفصلت وحالياً بالملك خالد .. ورحت للسفاره سالوني عن الجامعه الحاليه اللي تدرس فيها قلت له الملك خالد .. بس ما سالني عن الجامعه اللي كنت ادرس فيها .. ونصيحتي لك بالصدق في تعاملك .. وصدقني امورك بتمشي تمام .. والله يوفقك ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.