الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اختكم مراسيل مش عارفة اش معنىi-20ساعدوها بليز؟؟؟

اختكم مراسيل مش عارفة اش معنىi-20ساعدوها بليز؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6492 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مراسيل العلم
    مراسيل العلم

مبتعث مميز Characteristical Member

مراسيل العلم الولايات المتحدة الأمريكية

مراسيل العلم , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى bioc , بجامعة unkown
    • unkown
    • bioc
    • أنثى
    • الاسكيمو, unkown
    • السعودية
    • Jun 2006
    المزيدl

July 11th, 2006, 12:53 PM

اختكم مراسيل مش عارفه اش معنى..i-20.بليز ساعدوهاااااااااا؟؟؟
    سلام ياحماعة
    الان حاله طلبي
    تم إستلام طلبك و جاري مراجعته
    1427/06/01
    27/06/2006

تم تسجيل طلبك في قائمة المرشحين للمفاضلة
    1427/06/09
    05/07/2006

طب اش اسوي بعد كدا انتظر تجيني الموافقه ولااسجل بالسفارة مع العلم انو ماعندي قبول من جامعة ولاعندي فيزا
    قدمت على الفيزا عن طريق موقع السفارة ادخلت الماستر كارد وشريت حساب شخصي بعدين طلب مني الi-20وانا مش عارفه اش هو؟وكيف اجيبه؟
    واش السيفس؟؟؟؟؟؟؟
    لاتحرموني من تجاربكم واقتراحاتكم؟؟
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=3264&page=10
    وبالنسبة لحجز موعد للمرافق اش اكتب؟؟؟؟وهو مكتوب ابن اسرة وانا ابغى اضيف ابويا اش اسوي وهمن كاتبين لازم يكون((زوج او زوجة او ابن او ابنة))مش مكتوب اب؟؟هل اضيف ابويا اول شيء بعدين اضيف نفسي مرافق ولا دي الطريقة غلط؟؟--واخيرا سامحوني ياجماعة على استفسارتي الكثيرة بس والله من جد انا محتارة ومني عارفة اشياء كثيرة والخير فيكم يااعضاء المنتدى ماتقصرواومتى تنصحوني اقدم وانا لسه ماانقبلت بالبرنامج((لان حالتي الان تم ترشيح اسمك للمفاضله))وشكرااااااااااااا:93:
  2. طيب ..

1-الاي توني :: هي ورقة القبول من الجامعة او المعهد او اثنينهم ..

2- السيفيس هو بعد الاي توني وهو مبلغ تدفعينه (ما ادري لمين بالضبط) بواسطة الماستر كارد .. والسفارة يطلبونه منك وقت المقابلة

وهنا شرح اليسفيس ..http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=552

اما أخذ موعد من السفارة .. مايحتاج اي توني او سيفس .. بس حطي على الفراغ انو عندك .. وبعدين تعدلينهم ..

انا عن نفسي ماعندي اثنينهم يوم طلب رقم اليسفس حطيت رقم مزور لما يجيني القبول بعدين اسدد السيفيس وبعدين اعدلهم :101:

وموضوع مسافرهـ في كل شي عن التسجيل للموعد .. http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=3264

وسووري على التقصيير .. :121:
    7 "
  3. كم يستغرق صدور الاي توني .. !

على حسب الجامعة بعضها اسبوع وان كثرت شهر ..

لا مايحتاج تنقبلي بالبعثة .. بس لازم يكون عندك ضمان بنكي=الي هو بدال الضمان المالي حق الوزارة ولما يجيك ضمان الوزاره تبدلينهم ..

والضمان البنكي (لازم يصير حساب ابوك فوق20000$) :: هو ورقة من البنك بالانجليزي ..

مضمونه ان عند ابوك هالمبلغ .. والجامعة تطلبة عشان تعرف قدرة الطالب للدراسة من الناحية المادية ّّّ..

وترسلينه للجامعة مع (صورة الجواز - الشهادة مترجمة ومو مترجمة "لازم الترجمة تكون مصدقة"- شهادة حسن يرة وسلوك مترجمة ) وطبعا اذا كانت الوزارة ارسلتلك الضمان المالي ترسلينه بدال ضمان ابوك ..

اما اذا كنتي تبين القبول بدري ترسلين ضمان البابا وبعدين تبدلينه اذا عطوك الوزارة الضمان المالي ..

وللمعلومية ضمان الوزارة "اذا قبلوك ومشت امورك تمام"

راح يصدر بعد شهرين او ثلاثة بالكثيير ..

سوري اذا نسييت شي لاني كتبته وانا مستعجل:111:

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.