الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل المخالفات المرورية تأثر في التجديد ؟؟

هل المخالفات المرورية تأثر في التجديد ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5831 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ميراج
    ميراج

مبتعث جديد New Member

ميراج الولايات المتحدة الأمريكية

ميراج , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة kansas state uni
    • kansas state uni
    • طالب
    • ذكر
    • kansas, kansas- Man
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

May 8th, 2008, 07:09 PM

السلام عليكم ..

سؤال للي جددو هل المخالفات المرورية (( السرعة )) تأثر في تجديد الفيزا ..!!

في انتظار اجابة
  2. أعتقد ذلك لأن المرور قطاع في الحكومة والفيز ضمن نطاق اللحكومة تابعة للجوازات والكمبيوتر المركزي اللي يربط بين القطاعات الحكومية ما يمشي شي في أي قطاع حكومي الا اذا سددت اللي عليك وهناك سالفة صارت معي رحت أطلع رخصة .سواقة يوم قالوا لي تعال الساعة 2 ظهر خذها جيت عطانياها يوم طلعت مع الباب الا وهو يلاحقني قلت خير قال هات الرخصة أبي اشوف حاجة عطيته قال الحقني رحت معاه قام يطقطق عالكمبيوتر قالي معليش ما أقدر أسلمك أيها رح سدد المخالفات اللي عليك في الصراف وتعال سددت اللي علي جيته بعد خمسة دقايق قام يطقطق على الكمبيوتر قال خلاص خذ هذي رخصتك فأنت رح لهم وجرب وإن صار شي فالصرافة أكيد بتكون عند باب السفارة والله أعلم
    بما أنك فتحت هذي السيرة
    مع الوالدة جوال طلعته بإسمي لا قدر الله كنت مثل الرجال القدير اللي كتب الموضوع رحت أطلع الفيزة إلا يقولون لي سدد اللي عليك في الإتصالات هل لها دخل الإتصالات في السفر خارج المملكة سمعت ناس كثير يقولون سدد الل عليك تطلع وما بتسدد منت بطالع
    7 "
  3. انا اقصد المخالفات المررو الأمريكية وليست المخالفات مرور السعودية .. مدري اجابتك ضيعتني فأيهما قصدك .؟

لأن عندي مخالفات سرعة بأمريكا وسددتها .. لكن تبقى اعتقد في سجلك .. هل هذي تأثر في تجديد
    الفيزا لما ابي اجددها بالرياض .. ولا لا .... ياليت تفيدني اذا سمعت شي بهذا الخصوص

شكرا لك على اجابتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.