الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المساعده في فيزة بريطانيا

المساعده في فيزة بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5821 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aso0ory
    aso0ory

مبتعث مستجد Freshman Member

aso0ory المملكة المتحدة

aso0ory , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالبه , بجامعة York
    • York
    • طالبه
    • أنثى
    • UK, York
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2006
    المزيدl

May 19th, 2008, 01:15 PM

السلام عليكم
    سؤال لكل اللي طلع الفيزا البريطانيه
    أنا قالوا لي الوزارة اطلع الفيزا واذا طلعتها رح يصدرون لي الضمان المالي
    وانا حاليا عندي قبول المعهد هل اذا جيت اطلع الفيزا لازم اجيب لهم ايصال اني مسدده المعهد
    ولا لا لأنه انا رح يصدر لي الضمان المالي بعد ما اطلع الفيزا
    اخاف السفاره يرفضوا يطلعوا لي الفيزا لاني ما سددت المعهد
  2. لا انا رشحت للمفاضلة وما ترشحت للنهائي
    ورحت لتعليم العالي عشان انضم عالبعثه
    يعني الالحاق بالبعثة رح يجيني من التعليم العالي
    وقالوا جيبي الفيزا ونصدرلك الضمان المالي والتذاكر عشان اروح للملحقية
    وافتح ملف وانضم للبعثة

يعني انا ما رشحت لاي دوله
    7 "
  3. اها فهمت ماطلع اسمك نهائي في الرنامج عشان المعدل بس سؤال الدكتور العطيه في البرامج ولا في وزارة التعليم العالي
    اذا كان امورك ماشيه في البرنامج انصحك دامك متاخره بدولة بريطانيا صحيح انها غاليه شووي لاكن اجراءات سهله ودوله زينه وشهاده قويه
    اختي ابوكي الله يحفضه راح وزارة التعليم العالي الي في التخصصي ولا مبنى برنامج خادم الحرمين عشان ذولا اجراءات وذولا اجراءات مختلفه ارجو التوضيح اذا عن طريق البرنامج انا اقوولك اسبوعين والفيز بجيبك اذا عن طريق وزارة العليم العالي بتتاخري والله المهم عطيني خبر الوزاه راح ولا البرنامج عشان ارد عليكي
    7 "
  4. لا الوزارة اللي في الناصريه على طريق التخصصي
    وبعدين انا ااذا جيت افيز لازم كشف حساب ثلاثه شهور ويكون متوفر فيه مبلغ
    لكن السؤال هل رح ترفض السفار تفيز لي ولا كيف
    وهل فيه امل اترشح نهائيا للبعثه عن طريق ادارة البعثات
    7 "
  5. اااه يالقهر فكرتك من ضمن البرنامج والله يااختي انا اقولك انا كنت بنيوزيلندا وتعثرنا مثلك وتلخبطت الامور في الاخير اضطريت احول بالواسطه طبعا ولضروفي بس البرنامج مايطلب فيزا يطلب قبوول فقط ولا تجيبي القبوول هو يعطيكي خطاب للسفاره انو الدوله بتتكفل بالطالب على ضوئها يطلعو لك فيزا بدون مايطلبو مبلغ ولا شي لانهم عارفين الدوله بتدفع لاكن وزاره التعليم العالي فعلا يطلبو قبول ويطلبو فيزا والفيزا مايعطوك الى لازم تدفعي للمعهد عشان تجيبي القبوول النهائي لاكن ياختي انا اطمنك احسن سفاره واسرع سفاره وشي منظم ومرتب صراحه بريطانيا وبقولك قبل ان تقدمي على اي خطوه خلي الوالد يروح السفاره مو بحي السفارات فيه لهم قسم كامل للاستخراج الفيزا في حي السليمانيه مقابل اسواق الجزيره المبنى اسمه مبنى السليمانيه كبير جدا الدور الثاني بوابه 2 هناك بيلقى الاجابه تعامل جدا راقي وانا اقولك فيزا بريطانيا ماعليها مشاكل ولا القبول عليه مشاكل واتمنى لكي التوفيق الوالد لا يروح حي السفارات يروح السليمانيه اوووك
    7 "
  6. مشكور ويعطيك العافيه انا اليوم دقيت عالسفاره قال لا لازم تدفعين للمعهد
    ودقيت للي في السليمانيه وقالوا لي جيبي قبول المعهد والجامعه وما قالوا لي الايصال
    بس اخاف يقولون جيبي الايصال ويرفضون يطلعون لي فيزا
    والله ان الوضع مو مفهوم
    بس ان شاء الله القى اجابه شافيه
    7 "
  7. ان شاء الله تتيسر الامور وربك يسهل دربك واسف للاطاله لاني فعلا حرصت اني افيدك فكرتك من ضمن البرنامج بعلمك الخطوات اسبوع وانتي مخلصه كل شي , بس الوزاره المعذره والسمووحه ماعندي معلومات كثيره عنها الله بوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.