الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذا الموضوع صحيح , أرجو الرد

هل هذا الموضوع صحيح , أرجو الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6495 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nas.93
    nas.93

مبتعث جديد New Member

nas.93 غير معرف

nas.93 , تخصصى سكرتير , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • سكرتير
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

July 15th, 2006, 06:49 PM

--------------------------------------------------------------------------------

ياشباب كان يوم الأربعاء اللي فات موعدي في السفارة ولما :100: مشيت للمقابلة وسددت كل الأمور وعلى الرغم من أن معي الضمان المالي الحكومي من البعثه الأولى , المهم مالكم بالطويل قابلني السوداني مع واحد هندي أول سؤال ليش أخترت أمريكا , وأعطيه من الكلام , المهم وين جوازك القديم قلت هذا أول جواز , قال وين سافرت قبل كذا ؟؟؟؟ قلت ماطلعت في حياتي إلا مرتين لمنفوحه , ومره للجراديه وكان بالبطاقه ,والباقي بالمعذر ماطلعت , السوداني ضحك , المهم خلصنا إلى أن السودني عطاني مخرج :111: , وهنا قال ( إحنا أسفين مانقدر نعطيك التأشيره ومابين أخذ ورد قال أنت تخصصك أدبي ولما تروح هناك حترفضك القنصليه لما تروح لأمريكا , قلتا ياأبني أنت مالك خص رفضتني أولا , أنت تشوف أوراقي كامله قدامك هذا اللي يهمك من قبول إلى ضمان حكومي إلى خطاب توصيه , قال لا أحنا مانقدر , مع أن تخصصي حاسب ماستر , المهم طلعت وانا مامشت علي التصريفه :121: لابد فيها إنا , خمسه من زملائي طلعو قبلي ونفس دفعتي وراحوا ومشت أمورهم , مع العلم يالربع أنه خذا اوراقي والضمان وكل شي و القبول وقال لي بعدها أنسى .

ياشباب سمعتوا أن أحد ردته السفارة ببهذا الأسلوب ,,, مازووووونش :101:
  2. والله يا أخي
    كان الله في عونك
    نحنا هنلاقيها منين ولا منين.....
    من الوزارة و من السفارة
    لأ هم يعملو أخص من كدة..
    لكن ياعزيزي
    مسألتهم لو ممكن تقدم تاني؟؟متى أو ممكن يقبلوك تاني؟؟
    وترى شكلها خيرة
    لو تغير البلد طالما الخيارات هذا العام مفتوحة و أمريكا ترى مهي آخر الدنيا....
    بالله جاوبني على سؤالي...
    إيش قالو لك ترجع لهم ثاني؟؟في أمل يعطوك فيزا؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.