الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يااخوان

استفسار يااخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6603 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قوقل
    قوقل

مبتعث جديد New Member

قوقل غير معرف

قوقل , تخصصى موظف اغذية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • موظف اغذية
    • غير معرف
    • غير معرف , الرياض
    • غير معرف
    • Mar 2006
    المزيدl

March 28th, 2006, 12:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اخواني واخواتي انا موعدي مع السفارة بكرة وعندي اسئلة اتمنى لو تكرمتوا تجيبوا عليها بسرعه عشان وراي قومة بدري س1: متى تفتح السفارة ؟ يعني بالعربي متى اسنتر عندهم س2: انا ماعبيت ولااستمارة الى الحين ولغتي الانجليزية (ماعندك احد) فهل اقدر اخذ الاستمارات وارسلها لاخوي بالفاكس عشان يعبيها بسرعه ويرسلها لي . او اني اذا اخذتها مااقدر اطلع ؟ وشكرا
  2. اهلين اخ قوقل
    اول شي الله يوفقنا وياك وانشالله بكرة تتوفق السفارة تفتح ابوابها الساعة 8 صباحا ويعني تجي قبلها بساعة علشان السرا طويل جدا ولما يوصل دورك بالدخول مع البوابة يطلبون جواز سفرك لاثبات الشخصية ويعطونك الاستمارات 156-157-158 علشان تعبيها وبتلقى دامك الشباب مايقصرون معك حاول تشوف واحد فاضي ومنتهي علشان يساعدك في تعبئة الااستمارات . ولاتنسى تاخد جميع الاوراق الخاصة بك وللتدكير :
    1. تعبي الاستمارات التالية (156-157-158) مع ملاحظة ان الاستمالات التي تحوي صفحتين تطبع على صفحة واحدة ( من وجهين) .
    2. الصورة عبارة عن (5*5) خلفية بيضاء مكشوفة الراس وما يهم بذلة او ثوب .
    3. ورقة السيفس
    4.طبعا الجواز .
    5. 380 ريال كاش
    6. تعريف من العمل اذا كنت موظفا (اذا تم طلبه يقدم).
    7. قبل كل شي I-20
    7 "
  3. طبعاً لاتنسى شهادة اخر مرحلة انت متخرج منها وتكون مصدقة ومترجمة اما اذا كنت تدرس في كلية او جامعة جيب سجل اكديمي مصدق ...
    والباقي اعتقد واضح وماقصر اخوي قانوني
    فهل اقدر اخذ الاستمارات وارسلها لاخوي بالفاكس عشان يعبيها بسرعه ويرسلها لي . او اني اذا اخذتها مااقدر اطلع ؟
    احذرك لاتطلع الا وانت مخلص كل امورك اما اذا طلعت يبيلك موعد ثاني :gr_896:
    لا سمح الله

بالتوفيق...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.