الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ودي اعرف وضعي ومن اللي صار له مثلي ويش صار معه

ودي اعرف وضعي ومن اللي صار له مثلي ويش صار معه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية uscityzen
    uscityzen

مبتعث جديد New Member

uscityzen غير معرف

uscityzen , تخصصى Student , بجامعة whatever
    • whatever
    • Student
    • غير معرف
    • whereever, tooever
    • غير معرف
    • Apr 2008
    المزيدl

May 26th, 2008, 09:39 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تكفون اخواني طمنوني
    تكفون
    تكفون

انا قدمت الاسبوع الماضي على السفاره الامريكيه اعطوني ورقه صفراء كبيره وقالي انت يحتاج لنا وقت اداري لانهاء اجراءت الفيزا واعطاني كرت احمر وفيه ثلاث مربعات في كل مربع ارقام وقالي شيك على الموقع بعد اسبوعين وانا رحت اشيك على الموقع اكتشفت انه لابد ان يكون اخر المربع الثالث يتكون من 4 ارقام ومكتوب بالكرت رقم واحد
    تكفون
    تكفون
    تكفون
    تكفون
    تكفون
    وش حالتي ويش اسوي
    عطوني جواب
    ويارب يسر
  2. طيب ياعزيزي انت رح لموقع التشييك الالكتروني ودخل الرقم غالبا راح يشتغل معك ,, اذا ما اشتغل جرب بعد يومين ( عشان تضمن ان القضية دخلت في السيستم )
    وعقبها اذا ما اشتغل اتصل على ملحقية جده علمهم رقم جوازك يعطونك رقم الطلب الصحيح ,,

الله يوفقكً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uscityzen

انا قدمت الاسبوع الماضي على السفاره الامريكيه اعطوني ورقه صفراء كبيره وقالي انت يحتاج لنا وقت اداري لانهاء اجراءت الفيزا واعطاني كرت احمر وفيه ثلاث مربعات في كل مربع ارقام وقالي شيك على الموقع بعد اسبوعين وانا رحت اشيك على الموقع اكتشفت انه لابد ان يكون اخر المربع الثالث يتكون من 4 ارقام ومكتوب بالكرت رقم واحد

عطوني جواب

ويارب يسر
    عادي يا اخ
    انا قدمت بتاريخ 3 مايو على الفيزا واعطوني ورقه صفره ,,و اعطوني كرت احمر على الجواز سفر
    مكتوب فيه ارقام معامله
    عادي قالي بعد اسبوعين تشيك على الموقع http://213.154.35.235/nivstat.htm
    وكانت الخانه الاخيرة رقمين فقط
    والحمدلله اليوم شيكت على المعامله عن طريق الموقع لقيت الطلب تغير ولله الحمد يعني انتضار
    اسبوعين الى ثلاث حسب يالي مكتوب في الورقه الصفراء بالقلم الاحمر
    واصبح كالتالي
    You are kindly requested to submit all the required documents listed below to our office by hand between 1:30pm-3:00pm or via courier service:

برجاء موافاتنا بالمستندات التالية وإرسالها باليد [بين الساعة 1:30 مسـاء و الساعة 3:00 مسـاء] أو عن طريق البريد السريع :
    بالتوفيق ولا تخاف
    7 "
  4. اخواني
    الف مليون شكر والله يوفقنا جميعا ويحقق مرادنا لما يحبه الله ويرضاه
    لكن اقسم بالله اني مره خايف مره ودراستي تبدا نهايه شهر 6 بالميلادي
    وغير كذا كل ما ادخل الرقم اللي هو رقم حالة الطلب يقول لي الرقم غير معرف يعني الرقم ناقص وانا حاولت اتاكد من السفاره ولكن ما احد يرد علي بالاتصال.
    AR YOUSEF
    ممكن سوال متى الدراسه تبدا عندك وهل هم اخذوا الجواز منك او هم قالوا بعد اسبوعين شيك واخذا قلنا تعال جيب الجواز معك ومشكور
    rammash
    ممكن اعرف ويش تقصد بكلامك (عشان تضمن ان القضية دخلت في السيستم))) ولك الف تحيه

7 "
  5. لا تشيل هم .. حتى الدول المغضوب عليها مهي معيار ..

الرقم اللي في الكرت الاحمر حطه زي مهو .. أنا مثلك أخر خانه المفروض اربع ارقام و عندي ثلاث و مشت الامور تمام .. جسلت حوالي اربع ايام حتى قالي الرقم موخطاء .. بس جرب ترسل ايميل للايميل اللي عندك بالورقة الصفراء أسأل عن وضعك برقم الجواز و الطلب .. و لا تشيل هم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.