الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

*موعد جديد. * كيفية التنسيق. * الشروط .

*موعد جديد. * كيفية التنسيق. * الشروط .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5777 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عطر السحاب
    عطر السحاب

مبتعث فعال Active Member

عطر السحاب الولايات المتحدة الأمريكية

عطر السحاب , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Engeneering , بجامعة ❤University of Central Florida❤
    • ❤University of Central Florida❤
    • Industrial Engeneering
    • ذكر
    • ❤Orlando❤, ❤❤Florida❤❤
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

June 4th, 2008, 06:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا اخواني بفضل من الله سبحانه لقيت لي موعد في 14 جون يعني بعد اسبوعين

وانا موعدي كان بـ 2 أغسطس , وهذا كرم من الله والحمد والشكر لله كما ينبغي لجلال وجهه وعضيم سلطانه .

المهم :- طبعا انا الى الان مالغيت موعدي اللي في 2 اغسطس , طبعا انا حاجز لي ولزوجتي يعني لما ألغي موعدي راح يكون في كرسيين مو واحد

وقرأت بعض الاخوان والاخوات متورطين عشان مواعيدهم , انا بمشيئة الله راح الغي موعدي بعد أربعة أيام .

راح يكون من نصيب من , الله أعلم

* كيف راح يكون التنسيق بيننا , تابعوا الخطوات التاليه عشان اظمن لكم انه يكون الموعد لكم :

1- يكون بيننا اتصال على الجوال أو ايميل ( مثل ما تحبون ) وندخل مع بعضنا للسفارة الامريكية , طبعا اول شئ انتم لما أقولكم الغوا موعدكم تظغطون على طول الغاء .

2- بعدها اقولكم خلوكم على صفحة الشهر جون .

3- ويكون السهم محطوط على كلمة ( التالي ) .

4- أول ما اقولكم يلا تراني الغيت موعدي على طول تظغط على التالي راح تلقى رقم 2 في شهر اغسطس صارت خضراء .

5- على طول اظغط على الموعد واحجزه .

للمعلومية ترى انا اظمن لكم هالطريقة ومستعد اذا ماظبطت معكم اعطيكم موعدي اللي في 14 جون , لاني واثق تمام الثقة , لكن بشرط لازم تكون ايدك خفيفة معاي وحركتك سريعه .
    ماتكون بليد , لايجي واحد اسرع منك وياخذ الموعد قبلك ( اللهم اني بلغت اللهم فاشهد )

* الشروط :

1- للمعلومية من الممكن اني ماراح اختار الا اللي يكون فعلا محتاج صح ويبرر لي الاسباب , ويقول لي مثلا متى موعد دراسته ومتى موعده والاسباب اللي تخلييه يبي الموعد . وثقوا تماما ان شاء الله ان الله يعيني واختار اللي فعلا يستاهله ومحتاج له , واللي ماخترته لا يزعل مني , يمكن نظرتي للشخص اللي اختره هذا هو فعلا اللي يستحق الموعد , وسوف أتشاور مع الاخ المشرف على هذا القسم والمشرفين الاخرين بإختيار الشخص اللي يستحق الموعد .
    ويستبعد الشخص الذي لم يكتب موعد دراسته وموعد السفارة , ويكتب تقرير كامل وسبب مقنع .

2- اذا تم اختيار احدى اخواتنا ( البنات ) امل ان يكون تنسيق بيني وبين محرمها , وليس معها هي , ومثل ماتريدون يا إما على الجوال أو على الايميل , ولكن فقط مع المحرم .

3- سوف يتم إختيار اثنين فقط , بسبب موعدي اللي حجزته مكون من شخصين .

4- بعد ما يرشح الشخصان سوف يتم التنسيق بيني وبينهم على الرسائل الخاصة .

5- مـــدة هــــذا الإعلان 3 أيام ويتم ترشيخ الاسمين في صباح اليوم الرابع أو عصرا .

6- الصدق الصدق الصدق , يا إخواني الصدق , لا أحد يكذب ويقول اسباب ليست فيه هذه الاسباب , وثق تماما يا أخي الذي تكذب ، إن أخذت الموعد لاتنسى ان راح يبقى لك المقابله ويمكن ماراح تتوفق على فعلتك وعلى كذبك , نأمل الصراحه وعدم المبالغة في المبررات . ولا تنسى انها راح تكون في ذمتك .

7- لا أريد أي شئ مثل ما قرأت في بعض المواضيع ان شخصا يريد يبيع موعده بمبلغ وقدره كذا , وهذا حق من حقوقه , انا لا أنقده ولكن هذا حقه وهذا موعده اذا اراد بيعه فهذا حقه وحلاله , وان اراد غير ذلك ايضا هذا حقه .
    ولكن انا لا اريد الا شئ واحد هــو
    " الدعـــــاء لــــي بالتوفيــــق وتيسييــــر الامور "

اسأل الله ان يعينني انا واخواني المشرفين على اختيار الشخص المناسب

وتقبلوا تحياتي ...
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاز
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله مدري انت من صدقك تتكلم ؟

لجنه وتحكيم وتصويت

انا ابغا اصير لجنة تحكيم
    ايه من صدقي اتكلم . ولي الشرف انك تكون من ظمن اللي يحكمون ياخوي كـــــاز , كم عندي كاز انا , وبعدين انت مهم بالشتاء يعني لازم نحطك معنا
    7 "
  3. ابشر اخووووي

علمني وشلون التواصل معك

اذا حاب حط لي ايميلك برساله خاصه

وحط مسافه بين الات اللي هي حرف ايه وعليها دائرة ( علامة الهوتميل )

وان شاء الله مالك الا اللي يرظيك

لكن سؤالي متى تبدأ دراستك انت

ومتى موعدك الحالي اللي هو الحين

وابشر مالك هم ان شا ءالله
    7 "
  4. هلا أخوي
    دراستي تبدأ في 2 سبتمبر وصراحة ما حجزت موعد لان ما وصل ال اي تونتي الا الاسبوع الماضي ولا حصلت موعد قبل سبتمبر

ما قدرت ارسلك على الخاص على العموم ايميلي aseer2002 على الهوتميل

أخوك عبدالعزيز
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.