الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلة يبيلها حل أرجو منكم المساعدة

مشكلة يبيلها حل أرجو منكم المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كاديلاك
    كاديلاك

مبتعث مجتهد Senior Member

كاديلاك المملكة المتحدة

كاديلاك , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة هيرتفورد شاير
    • هيرتفورد شاير
    • طالب
    • ذكر
    • لندن, الرياض
    • المملكة المتحدة
    • Apr 2006
    المزيدl

July 20th, 2006, 04:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم يا اخوان ويا اخوات انشاءالله تكونون بخير
    طبعا انا من طلاب المرحلة الاولى المتعثرين ولكن انا اخترعت مصطلح افضل وهو (المتبعثرين) من
    وزارة التربية والتحطيم ومن السفارة والى الحين ما رحت معي قبول ولكن ما عندي فيزا وقدمت من
    جديد في البعثة الثانية على امريكا عموما ابختصر ما ودي اقص لكم قصة حياتي لانها بصراحة تعيسة
    واخاف اني اضيق صدوركم فيها فاتمنى منكم المساعدة في مشكلتي اللي هي اهم الحين موعدي في
    السفارة قرب مابقى الا اقل من 3 اسابيع يوم 9 اغسطس اوكي وموعد الدراسة في 28 اغسطس
    وطالبين مني اني اكون متواجد في امريكا يوم 24 اغسطس طبعا اتصلت في السفارة وتاكدت من
    موعدي وقلتلهم على ان دراستي
    تبدا في 28 اوغست قالي الموظف اعتقد (حطوا تحت اعتقد مليون خط) انه ما يمديك تطلع الفيزا
    ونصحني اني أأجل موعد دراستي وقال يمكن تطلعلك الفيزا لان بين موعدي وبين موعد الدراسة
    اسبوعين اللي هي على ما اظن اقل مدة للفيزا للاخوان اللي طلعتلهم الفيزا اقل مده على كلامهم
    اسبوع او اسبوعين نفرض اسوأ الاحتمالات ونقول اسبوعين طيب السؤال الحين ماهو الافضل اني اروح
    السفارة على موعدي المحدد وموعد الدراسة المحدد وبعدين اذا تاخروا في السفارة وما عطوني الفيزا
    ارسل للجامعة يرسلون لي اي تونتي جديد ولا إني اطلب منهم من الحين اي تونتي جديد بتاريخ
    متاخر شوي وايش المشكلة لو مشيت بموعدي هذا وسددت سيفس الاي تونتي هذا هل بعدين لما اطلب
    اي تونتي جديد لازم اسدد سيفس جديد ولا خلاص ما يحتاج اسدد مره ثانيه لاني أفضل اني اخلص
    اجراءاتي بسرعه يعني ودي اني على موعدي افضل واسرع ولا تنصحوني بالتأجيل ووش هي العواقب
    او الأشياء اللي تترتب علي لو رحت على موعد دراستي للسفارة وبعدين اجلت عموما انا ابي الافضل
    الحين انا في حيرة من امري ما ادري ارسل للجامعة طلب تاجيل لموعد الدراسة او امشي على
    موعدي وربي يسهل عموما مشكورين ويعطيكم الف عافية
    واتمنى اني ما اتعبكم بطلبي هذا وتقبلوا خالص تحياتي وشكري وتقديري وجزاكم الله الف خير مقدما
  2. بالنسبه للفيزا عادي تقدر تاخذها في اسبوع اذا كانت كل اوراقك كامله

بس بالنسبه لقرار الابتعاث ماراح يعطونك الا بواسطه قووووووووووووووويه

يعني انصحك تأجل الدراسه

انا مثلك دراستي في اوقست وراح أأجلها لاجل غير مسمى

خليها على الله بس

تحياتي
    7 "
  3. مشكوره اختي بنك وآسف ان تأخرت في الرد لاني انشغلت عن النت الفترة اللي راحت بس بالنسبة للمعلومة اللي قلتيها بخصوص ان الفيزا تاخذ اسبوع ما ادري اختي انتي تعرفين احد شخصيا طلعها في اسبوع ومتى كانت مقابلته لان ما ادري انا عندي احساس ان السفارة بدات تتساهل في اجراءات اصدار الفيزا وتطلعها بسرعه لكن قبل كانت تاخذ شهور بس انا ما ادري بعد احداث لبنان احس ان الاجراءات تصعبت شوي والله اعلم لفيزا بسرعه بالنسبة انا ودي اشوف احد كانت مقابلته بعد الاحداث حقة لبنان واعتقد ان السفارة تطلع الفيزا بسرعه بالنسبة للناس اللي تخصصاتهم ما تثير شبهه يعني زي الطب والعلاج الطبيعي والتخصصات هاذي طبعا هذا مجرد توقع من عندي وما اجزم فيه عموما مشكوره على الرد والله يجزاك الف خير ونصيحتي انك ما تأجلين الدراسة لان القرارات تبدأ تصرف من شهر اغسطس يعني يكونون خلصوا مقابلات وانتهوا من الترشيح والمفاضلة والله يسهل امرك وامر جميع الطلاب المبتعثين ومشكوره مره ثانية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.