الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

برنت الجوازات

برنت الجوازات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5800 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد عمار
    محمد عمار

مبتعث جديد New Member

محمد عمار غير معرف

محمد عمار , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة فلوريدا
    • فلوريدا
    • طالب
    • ذكر
    • جينسفيل, فلوريدا
    • غير معرف
    • Feb 2008
    المزيدl

June 9th, 2008, 10:13 PM

السلام عليكم
    اريد حل عاجل لاسستخراج البرنت من الجوازات كل الجهات المسئولة رفظوا (الجوازات -الداخلية) يقولون لاتعطلنا مشغولين ايش الحل انا في جده
    هل لو رحت الرياض اطلع بنتيجة ؟؟؟؟؟؟ مع العلم اني ماقد سافرت"
  2. انا رحت للسفارة ومعي البرنت ( اخذته من الجوازات بعد ما كتبت معروض للضابط _ شعبة السعوديين ) بس ما عطيته السفارة لانهم ما طلبوه ومايطلبونه بالاصل.... اما اذا كانت سفرياتك كثار ... انا كتبت ورقة اضافية وارفقتها مع النموذج اللي فيه السفريات... ولا تفتح على نفسك باب .. وتوكل على الله
    7 "
  3. السلام عليكم
    معليش جينا متأخرين.... عموما أنا نفس المشكلة حصلت لي , اجريت المقابلة وسألني القنصل عن الجواز و علمته انه اول جواز لي و لا سافرت لأي مكان, ولكن مع ذلك رجع لي الجواز بالكرت الاحمر و قالي (اذا شيكت على الموقع ظهرلك ان جميع اوراقك سليمة و أرسل الجواز) فارسل الجواز و معه برنت من الجوازات.
    طبعا انا اول مرة اقدم على الفيزا ... المهم رحت للجوازات و كلمتهم ولكن رفضوا و قالوا لي إذا تبغى برنت كلم السفارة تسوي خطاب لوزارة الخارجية علشان تخاطبنا علشان نعطيك.

المهم انا الى اليوم انتظر حالة الطلب تتغير مع اني مسوي المقابلة في 21-jun
    7 "
  4. ياجماعة ايش الخبر هذا

ماني فاهم بالضبط ؟؟؟!!!

كل شخص بيروح امريكا وبيطلع فيزا لازم يجيب برنت معاه والا ايش بالضبط ؟؟

هل جميع الاشخاص المتقدمين والا الي كانو يسافرون كثير والا الي عندهم جواز قديم ؟؟؟

اتمنى تفصلون بالضبط قبل لا يطيح الفاس بالراس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.