الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أنا من المتعثرين ممكن أحد يفيدني بموضوع تأجيل الدراسه

أنا من المتعثرين ممكن أحد يفيدني بموضوع تأجيل الدراسه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد عدنان
    محمد عدنان

مبتعث مجتهد Senior Member

محمد عدنان غير معرف

محمد عدنان , تخصصى طالب VIP , بجامعة جامعة الامير محمد بن فهد الاهليه
    • جامعة الامير محمد بن فهد الاهليه
    • طالب VIP
    • غير معرف
    • غير معرف , الشرقيه
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

July 20th, 2006, 09:59 PM

السلام عليكم أنا أستلمكت الفيزا و الحمد لله بس في مشكله هل لازم إذا أجلت الدراسه وجاني الايتوني الجديد أوديه للسفاره و إذا كان إيه طيب كيف أروح لهم أو أرسله عن طريق الفديكس ممكن أحد يفيدني بالتفصيل الممل و أبي الكلام الاكيد لا هنتم :94: :95: :100:
  2. يا حمودي كيف حالك احب اقولك وافيدك انه فيه واحد من الزملاء نفس طريقتك وراح للسفارة وقالوا
    له الى الآن ماسافرت وختموا على جوازه بإلغاء الفيزة
    الطريقة الصحيحة واللي سألت فيها واحد من الاصدقاء المقربين جدا لي قال لي انه ارسل لهم ايميل اي للسفارة يبيي يسألهم نفس سؤالك ، تدري وش ردو عليه قالوا له مافيه مشكلة ابعد القديم واحط الجديد مكانه .
    وانا اقولك انك ما تفتح الظرف ولكن تاخذ الجديد معك وترفقه مع الظرف اثناء دخولك للمطار
    وما يحتاج تروح للسفارة ، واتمنى لك التوفيق والراحة النفسية في غربتك للدراسة والله يوفقك يا حمودي عدنان . . . . . . . . شكـــــــــــــــــــــــــــــراً:86:
    7 "
  3. اخوي محمد

هذا الموضوع بيفيدك كثير وهذا هو نصه

=======
    =======

اخواني واخواتي ,,, وفقكم الله

قرأت موضوع في المنتدى بخصوص الفيزا وصلاحية السفر من تاريخ صدروها ......وهو كالتالي:

اذا صدرت الفيزا فإن هناك شرط مكتوب وهو ( أنه خلال ثلاث أشهر من تاريخ صدور الفيزا إذا لم يتم خلالها السفر فإنها تعتبر ملغاة ويتوجب عليك تجديدها مثال : اذا صدرت الفيزا في شهر january واين كانت مدتها 8 اشهر, سنة الى اخره ,,,,ولم يتم السفر حتى نهاية شهر march هذا يعني انه مر على الفيزا 3 اشهر بدون سفر فانه لايمكنك دخول امريكا الا بتجديد الفيزا ). وهذا غير صحيح......وكلام خالي من الصحة ,,, انا لا اعرف من اين اتو هؤلاء الطلاب بهذه المعلومة هداهم الله,,

إنما الموضوع إتضح انه غير ذلك من خلال تجربتي .....

حيث انه تم الاتصال من قبل السفارة وتم اخباري انه يمكن للطالب دخول امريكا في اي وقت حتى اذا كان بعد صدور الفيزا بشهووووور ولا يوجد اي مانع ,,,,, ولكن الذي يتحكم في الدخول هو ان الاي تونتي اعيد وازيد واكرر الاي تونتي ياشباب لازم يكون ساري المفعول وذالك انه كل اي تونتي له مدة صلاحية وله مدة يسمح للطالب الدخول خلالها للأراضي الامريكية ,,,

وهي كالتالي رقم الفقرة 5 the student named above has been accepted fpr a full course of study at this school, majoring in( second language learning ) the student is expected to report to the school no later than( 10/17/2006 ) and complete studies no later than( 09/15/2007 ). the normal lengeth of study is( 11) months

هذا يعني انه كما قلت الفيزا سارية المفعول والاي تونتي كم في المثال انه لايمكنك الدخول بعد تاريخ date 10/17/2006 ,,,,, ارجو من ااخواني واخواتي ملاحظة هذا ولايشيلوا هم بالنسبة للفيزا لانه الفيزا مجرد تصريح دخول اما الاي تونتي فهو مدة اقامتك ,,, وبالتوفيق للجميع يارب

بإمكانكم مراجعة صحة كلامي وذلك بالرجوع للمصدر وهو القنصلية الامريكية بجدة ,,,

===========
    ===========

منقول على ذمة الكاتب moon

على الرابط التالي

http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=4772

====

ربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.