الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم استفسار ضروري الله لايهينكم...

كم استفسار ضروري الله لايهينكم...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5783 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية !MATRX!
    !MATRX!

مبتعث جديد New Member

!MATRX! غير معرف

!MATRX! , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى لايوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لايوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • غير معرف
    • Jun 2008
    المزيدl

June 19th, 2008, 06:04 PM

السلام عليكم ....

اخواني انا ان شاء ناوي ابتعث لأمريكا ,, بس انا اللحين بالثانوي وباقي اسبوع تقريبا واتخرج وعندي كم استفسار::
    اول شي اقدر اقدم على الفيزا(اللحين) بدون مايصير عندي قبول ,, لأن التقديم في رجب مثل ماتعرفون
    مع العلم اني اقدر ادبر اليومين ذي قبول جامعه من امريكا !!!

وبحكم خبرتكم كم تستغرق الفيزا اذا قدمت حاليا

وشكرا للجمييع
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !MATRX!
    السلام عليكم ....

اخواني انا ان شاء ناوي ابتعث لأمريكا ,, بس انا اللحين بالثانوي وباقي اسبوع تقريبا واتخرج وعندي كم استفسار::
    اول شي اقدر اقدم على الفيزا(اللحين) بدون مايصير عندي قبول ,, لأن التقديم في رجب مثل ماتعرفون
    مع العلم اني اقدر ادبر اليومين ذي قبول جامعه من امريكا !!!

وبحكم خبرتكم كم تستغرق الفيزا اذا قدمت حاليا

وشكرا للجمييع

الله يوفقك وييسر امرك

بالنسبة لاستفساراتك

الفيزا لو كنت تبي تطلعها راح يطلبون منك حاجتين : ضمان مالي من الجهة اللي بتبتعثك وهي وزارة التعليم العالي

او خطاب من البنك بان الحساب يحتوي على مبلغ يكون فوق 100 الف + تعريفة بالراتب لابوك او احد قرايبك + كشف حساب لاخر 6 شهور

طبعا بما انك راح تسوي اجراءات الفيزا قبل اعلان الوزارة للنتائج فانت راح تضطر انك تسوي الخيار الثاني

وفي حالة قبولك نهائي في البرنامج تروح تعطيهم الفيزا والقبول وهم راح يصدرون لك قرار الابتعاث والاركاب في نفس اليوم

بالنسبة لكم تستغرق الفيزا

غالبا اذا ما كانت عندك سفرات لخارج المملكة وكانت درجاتك ممتازة في الثانوية فما راح تاخذ اكثر من اسبوعين ان شاء الله

موفق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.