الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سنتين بعد الثانوية ...

سنتين بعد الثانوية ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5789 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Out of Service
    Out of Service

مبتعث فعال Active Member

Out of Service كندا

Out of Service , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Management Information System* , بجامعة Soon
    • Soon
    • Management Information System*
    • ذكر
    • Soon, Soon
    • السعودية
    • Mar 2008
    المزيدl

June 21st, 2008, 09:27 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركـــاته ...

الي بعد الثانوية لا اشتغل ولا درس لمده سنتين وش يقول لسفاره ... الأمريكية ...

بس هو كان يساعد والده بشغله يعني ما عنده مؤسسه يعني شغل من بره بره

واحد من الشباب سألني وحبيت استشيركم فيه "

دمتم بحفظ الرحمن ,,,
  2. يقولهم ماهي طبيعة عمل والده الذي كان يساعده فيه

علشان يشعروا انه جاد ...ومو تبع حركات القرعه ...

لكن لا يقول لهم انه ما سوى شي ...

لانه اذا قال لهم انه تخرج من الثاننويه وماسوى شي تعتبر نقطه ضده
    7 "
  3. ياهــــلا وغـــــــلا باسميي

لو طلبوا منى شي يثبت وش اجيبلهم ؟

وبعديت بسألك انا طالع على حسابي وجايب شهاده بنكيه بأسمي هل هنا في مشكله ولا لازم بأسم الولد ؟؟ ومع العلم ان الولد مسافر خارج البلد ومطول شوي وباقي على موعدي 12 يوم ما اعتقد انه يوصل قبلها < الزبده> انا عندي كشف حساب من البنك الأمريكي بمبلغ 30 الف دولار أمريكي هل هناك ظرر ولا لازم كشف حساب الوالد ؟
    7 "
  4. الكشف بإسمك يمشي

ويمكن يطلبون منك إثبات إن أبوك عندهـ مؤسسة أو شيء من هالقبيل

وإن كانك تعرف أحد من جماعتكم عندهـ مؤسسة قل له يكتب لك خطاب إنك كنت موظف عندهـ وخلصنا

بالتوفيق أخوي كاز
    7 "
  5. والله يابو داحم اعتقد انها مو مشكلة ان كان كشف الحساب البنكي بأسمك او بأسم الوالد بالعكس كونة بأسمك اعتقد ان هذا افضل وانا والله ما عندي خلفية عن الي بيدرسون على حسابهم الخاص وعلى ما اعتقد انة لازم يكون ضمان مالي مو كشف حساب فقط وتقدر تسأل الاخوان لاني الي اشوفة انة في فرق بين كشف الحساب والضمان البنكي
    <الزبدة> الي ابي اقولك ان مهمة القنصل الي بيسوي لك المقابلة في السفارة هو معرفة هل انت مؤهل للسفر والدراسة في الولايات المتحدة والا لا
    واذا كنت تعرف اشخاص اجرؤ المقابلة اسألهم وكل واحد منهم بيعطيك اسئلة مختلفة وهذا يدل على ان الاسئلة تكون على حسب شخصية الي امامهم
    اهم شي انك تبين لهم جديتك انك رايح تدرس وبس
    ولا تشغل بالك وتفكيرك في موضوع الضمان المالي هل هو مكتوب بأسمك او بغيرة من الامور ياما ناس راحو السفارة وهم على برنامج خادم الحرمين ورفضوهم وهو يعتبر اقوى ضمان مالي ولكن والله ما اعرف احد رفضوة الا فعلاً واضح علية انة غير مهتم بموضوع الدراسة وجميع الاشخاص الي اعرفهم طالعين وهم حاطين هدف الدراسة فقط مشت امورهم وان شاء الله نشوفك معهم قريب في امريكا
    وانت قدها يالسمي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.