الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله لايعوق بشر وهندي السفاره !!

الله لايعوق بشر وهندي السفاره !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5784 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الله لايعوق بشر
    الله لايعوق بشر

مبتعث فعال Active Member

الله لايعوق بشر الولايات المتحدة الأمريكية

الله لايعوق بشر , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة .
    • .
    • طالب
    • ذكر
    • ., .
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2007
    المزيدl

June 24th, 2008, 03:01 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شئ ياجماعة الخير احتاج مساج لمدة ست شهور متواصل ولله مانيب بخير من ظهري وعظامي

أعطيكم سالفتي بالتفصيل الممل

مواصل البارح عشان انام بدري واصحصح لسفاره يافرحه ماتمت اخذت شقه والله لايوريكم انام دقيقه اصحى ساعتين المكيف يجيب المرض حررررررر موت ولله لو نايم بالشارع اصرف ابررد

المهم قفلت معي انا مزاجي قلت هذي اولها ينعاف تاليها ،، صحيت 3 ونص صليت وتروشت ورحت للسفاره من 5 ونص وانا مرتز حصلت 3 قدامي .. قلت وين الي يقول زحمه وتعال بدري ،، المهم جلسنا الى الساعه سبع ونص واقفين ولله تكسرت ارجولي وظهري الله لايوريكم (( تذكرت الحريم الله يعينكم على الحمل ووجع الظهر )

ماجات سبع ونص الا السرى وراي ولله ياجماعه من دون مبالغه اذا 40 واحد شوي ( واحسن مافيهم شغلو لنا بخار بارد يجي من فوق )،،و جاتنا وحدتن شقراء امريكيه الظاهر طحت بحبها ودي اتميلح عندها بس ماعرف الا هاور يو ونايس توميتيو ،، جلست تشيك تشوف تسديد السيفس ورسوم السفاره بعدها اخذو الجولات ودخلنا وتفتيش وهيك ووجع راس،، دخلنا واخذنا ارقام اي شخص اوراقه فيها نقص يروح يكمل النقص وياخذ رقم ثاني من جديد انا النقص الي كان عندي ماكتبت تاريخ نهاية كل مرحله فقط كتبت الدخول ،، وايضا التوقيع ع الاي توني والابلكشينات ،، المهم حصلت هندي جالس ينفخ ولله ياهو قفلها معي ،، عاد قلت له من قرادة حظي ريلاكس يابيسب ( بيسب بالهندي اي يأخ ) عاد كان مضبطني معطيني رقم ومقدمني ،، انا قلت ولا ماقلت وتقفل معه وجالس يهذر انجليزي قلت اي دونت سبيك انجلش وتقفل معه قال رايح امريكا ولا تعرف انجليزي قلت بدرس عربي هناك ،، المهم اخذ الرقم الي معي وقال اخذ رقم ثاني وانتظر قلت مهيب مشكله فاضي وماعندي شغل ،، جلست ربع ساعه جاء دوري شيكت الاوراق ،، اخذنا رقم المقابله جلسنا بالصاله محشررررر ياجماعه امه امه عالم عالم تقول حراج ابن قاسم ... والي قهرني وحدتن جالسه بالنص واخوها الكمخه جنبها وماده ارجولها افوق الكرسي سيقانها طالعه والعالم ماغير عيونهم فيها ولا همها ( الله يخلف على الكمخه الي جنبها ) صوتو علي بصمت انتظرت ساعه ,, صوتو لي للكاونتر 10 انشهد انه حبيب ياجماعه ،، جلس معي دقيقتين .. قال بتدرس بامريكا لغه وجامعه قلت ايه ،، قال ليش مارحت ع حساب الوزاره ولله مدري بالضبط وش قلت له .. الي اعرفه قلت بروح ع حساب الوالد ,, قال اوكي ادفع حق الفديكس عشان الجواز وفيزتك بعد اسبوعين بعدها قال سوري بعد اسبوع ..،، وسبحان الله كنت مانيب متفائل اولها مانمت زين واقف بالشمسسس ومتهاوش مع الهندي الجواز القديم في ختوم سوريا يعني مقفله ،، ولا سئلني وش موديك سوريا ،، والحمدلله رب العالمين ،، توي واصل الشرقيه قبل شوي ولله حاولت انام مانمت قلت اجي لحبايب قلبي اكتب لهم وش حصل لي

احب اشكر مبتعث على ماقدم لي من فوائد

واخص بالشكر الاخ بيرد ماقصر كفى ووفى
    والاخ عطر السحاب انشهد اني دبلت تسبده معي بالجوال ليل نهار الله يوفقه
    والاخ الله يعييين الله يبيض وجهه
    والاخ دمعتي الله يوفقه
    والاخت مسافره الله يوفقها

شكرا لكم جميعا ،، بالتوفيق للجميع
  2. احب اشكر مبتعث على ماقدم لي من فوائد

والاخ دمعتي الله يوفقه

شكرا لكم جميعا ،، بالتوفيق للجميع[/quote]

وين اسمي ؟؟؟ ياناكر الجميل

امزح طبعا
    اليوم بس سجلت في هذا المنتدى وهذي اول مرة ادخله .. شفت موضوعك وحبيت اعقب اتمنى لك كل التوفيق

7 "
  3. fara7
    ولله مادري وش تقولين كلامك غير واضح بالنسبه لي

عطر السحاب

احرجتني ولله بطيبك وبكرمك الله يوفقك ويكتب لك االي فيه خير وصالح ، كفيت ووفيت يالسنافي الله يبيض وجهك ،،

سعوديه

ويتمم لك كل خير ويوفقك

EMO.52

ويسهل عليك الله يوفقك ويرزقك بالفيزا الخمس سنوات

Dm3ti

الله يسامح الجميع وحياك الله

ملاك
    ههههههههههههههههههه انتي هنا ماشاءالله

حياك الله ونورتي المنتدى واشكرك جزيل الشكر على مساعدتك لي وان شاءالله نشوف ابداعك هنا مثل مابدعتي هونيك

hadeer

الله يبارك فيك ويحفظك ، وعقبال مانشوفك بشهادة التخرج يارب

يعطيكم العافيه جميعا ً

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ((ملاك))
    احب اشكر مبتعث على ماقدم لي من فوائد

والاخ دمعتي الله يوفقه

شكرا لكم جميعا ،، بالتوفيق للجميع

وين اسمي ؟؟؟ ياناكر الجميل

امزح طبعا
    اليوم بس سجلت في هذا المنتدى وهذي اول مرة ادخله .. شفت موضوعك وحبيت اعقب اتمنى لك كل التوفيق

[/quote]

طيب اللي ينسخ موضوع ويحطه بمنتدى ثاني بدون مايذكر المصدر " صح إنك زايدهـ أسئلة على الموضوع بس نص الأسئلة من موضوعي " ياخبيرة المرحلة الثالثة " <__ فضيحة

ههههههههههههههههههه

<__ يمزٍح

.....

الله لايعوق بشر .. اللهــم آمين ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.