الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصتي مع المقابلة اليوم 24 JUNE

قصتي مع المقابلة اليوم 24 JUNE

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5785 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخيال*
    الخيال*

مبتعث جديد New Member

الخيال* غير معرف

الخيال* , تخصصى لا يوجد , بجامعة Ohio University -Athens
    • Ohio University -Athens
    • لا يوجد
    • غير معرف
    • Athens, Ohio
    • غير معرف
    • May 2008
    المزيدl

June 24th, 2008, 04:40 PM

أجريت المقابلة اليوم والحمدلله كل شي كان تمام المهم في البداية أعطاني كرت أببيض وقال بعد اسبوعين التاشيرة جاهزة. جيت ماشي إلا والرجال ينادي علي رجعت قال خذ السماعة قلتله خير قال اسف عطني الكرت اعطيته وقال كل أمورك تمام ولكن نبغاك تغير الصورة اللي اعطيتنا ( اللي هي صورة مكشوف الراس 5*5) وأعطاني الجواز وقال أرسل الصور مع الجواز عن طريق فيدكس وانتظر بعدها باسبوعين تكون التاشيرة جاهزة .
    سؤالي هل هم راح يرسلون لي التاشيرة على فيدكس لأنه مأعطاني أي رقم عشان استلم فيه التاشيرة بعدين .
    طيب لو رحتلهم بكرة بالصور المطلوبة هل راح يدخلوني وكيف وهل راح يعطوني رقم استلم فيه
    تكفون أبغي رايكم
    وسلامتكم
  2. سلام عليكم

الله يعينك عليهم .. أتوقع فيه وقت من الساعه 1 الظهر يسمحون بالدخول

أنت رح لهم بكره من الصبح وشف يمكن يقولون لك مافيه حاول تروح لهم الساعه 1 إذا طلعت البنت اللي هناك بيتحصل واحد سوداني مدري نيجيري وحاول معهم " لاتقول ماراح يعطونني شيء ... وبكرهـ إن شاء الله تحصلني قدامك
    7 "
  3. اخوي Dm3ti بصراحة خايف اطقها مشوار وفي الاخير مافي نتيجة

اخوي ياليت والله انا من خارج الرياض

الاخ colorado بيض الله وجهك بصراحة انت اجبت عن اللي في بالي انا كنت محتار كيف راح يرسلون لي التاشيرة وانا ما دفعت لهم رسوم فيدكس لاني مريت مكتب فيدكس اللي عندهم وقال اروح لاي مكتب وارسل منه الصور مع الجواز وبس لكن ماقالي ادفع رسوم عشان يرسلون لي التاشيرة
    مشكورين جميعا والله ييسر لكم أموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.