الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم يا اخوان يحدد انزل السعوديه والا اجلس هنا

سؤال مهم يا اخوان يحدد انزل السعوديه والا اجلس هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5782 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hassan111
    hassan111

مبتعث جديد New Member

hassan111 غير معرف

hassan111 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة utah state university
    • utah state university
    • طالب
    • ذكر
    • ogden, utah
    • غير معرف
    • Apr 2006
    المزيدl

June 25th, 2008, 12:32 PM

اولا تحيه طيبه للاعضاء الكرام
    انا الحين موجود هنا في امريكا لما يقارب السنتين والسبب هو انتهاء الفيزة والخوف من عدم التجديد
    اود ان استفسر من الاخوة اللي ربي وفقهم وجددوا انا عندي ثلاث مخالفات مروريه كلها مدفوعه واخرى كنت مشتكى على واحد ولما رحت للمحكمة اعطوني موعد جلسات مختلفة فذهبت للمحكمة مرة اخرى وقلت لهم انا طالب يعني الهدف اللي جابني هنا الدراسه فليس لي وقت ثاني للجلسات او المحاكمات وفي نفس الوقت خفت من عمل اي شي يخالف النظام وذلكك بسبب جهلي بالانظمه والقوانين فليست لدي تلك القادريه لعمل جلسات في المحكمه في الاخير وبعد استشارتي ل المحامي الخاص بالجامعه اخبرني انه وبكل بساطه تقدر تلغي كل ذلك وتدفع مبلغا من المال ذهبت الى المحكمه مرة اخرىواخبرتهم انني لا اود حضور اي جلسات او محاكمات فطلبوا مني دفع مبلغا ليس بالكثير فسألتهم ماذا عن السجل (my record) ماذا سوف يظهر لاني طالب اجنبي اريد ان احصل على فيزة مجدده قالوا ليس سيكون هناك شي محدد سوف يكون dismissed يعني مخالفه ملغاه او ماشابه ذلك علما بانني لم اوقف او احتجز او اي شيء وامور الدراسه في احسن حال لذا اود ان استفسر اذا فيه من الشباب عنده نفس المشكله او شيء مشابه اخباري مشكورين بما حصل لهم
    في انتظار الردود السعيده انشاء الله والله يوفق الجميع
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.