الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم بخصوص الفيزا البريطانية لأصحاب الخبرة

استفسار مهم بخصوص الفيزا البريطانية لأصحاب الخبرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5778 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية loay05
    loay05

مبتعث جديد New Member

loay05 المملكة المتحدة

loay05 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى Psycholinguistics & Neurolinguistics , بجامعة The University of Essex
    • The University of Essex
    • Psycholinguistics & Neurolinguistics
    • ذكر
    • Colchester, Essex
    • السعودية
    • Oct 2007
    المزيدl

July 2nd, 2008, 12:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

يا أخواني الكرام انا عندي كم استفسار بسيط بخصوص الفيزا وان شاءالله اخواننا واخواتنا اللي قدموا على الفيزا في الفترة الاخيرة يشاركونا خبرتهم ومايقصروا معانا...

اول شي يا اخوان انا عندي قبول غير مشروط لدراسة الماجستير فمن الطبيعي اني راح اقدم على فيزا طالب, بس ايش نوع الفيزا اللي المفروض اطلبها لزوجتي وبنتي اللي عمرها 3 شهور؟ هي زوجتي حاليا ماراح تدرس يعني ماعندها قبول من اي نوع لكن ممكن تدرس مرحلة اللغة على حسب الظروف في وقت لاحق.
    وثاني شي يا اخوان لمن اروح الموقع اللي احجز منه موعد لتقديم طلب الفيزا على الانترنت يسألك كم عدد الاشخاص اللي بيقدموا مع بعض, بس المشكله انه مايقبل الا تسجيل شخص واحد فقط! فهل في احد صار معاه مثل هذا الموضوع وسجل على انه شخص واحد بيقدم ولمن راح الموعد اخذ معاه عائلته؟
    طبعا ياخوان انا حاولت اني احصل على اجوبة لإستفساراتي من مصادرها لكن والله ماقدرت, رحت المكتب اللي في جدة عشان استفسر بس حصلت الناس هناك زي الرز وكلهم قاعدين يتضاربوا عشان ياخذوا ارقام مدري مواعيد والمكتب طبعا مقفل الباب والناس في الاسياب ولا في الشارع اسفل ولاتقدر اصلا تشوف الموظفين عشان تسألهم, أخذت رقم تلفونهم وقلت امكن اقدر احصل اللي ابغاه بالتلفون وطبعا لاحياة لمن تنادي التلفون مشغول 24 ساعه وان مسك مرة كل 100 محاولة مايرد عليك احد...... الله يعين بس
    رجاء يا اخواني اللي عنده خبره في موضوعي لايبخل علينا وجزاكم الله خير
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.