الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بخصوص شخص تم إلغاء طلبه من قبل السفارة!!

إستفسار بخصوص شخص تم إلغاء طلبه من قبل السفارة!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5770 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Saud Albazei
    Saud Albazei

مبتعث جديد New Member

Saud Albazei الدانمارك

Saud Albazei , أنثى. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى xx , بجامعة xxxx
    • xxxx
    • xx
    • أنثى
    • xxxx, xxxx
    • الأرجنتين
    • Jul 2008
    المزيدl

July 10th, 2008, 11:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,

أحد أقربائي تقدم بطلب تأشيرة طالب من نوع F1 من السفارة الأمريكية,

يوم المقابلة قدم أوراقة كامله دون أي نقص أو شبهه, وسألوه بعض الأسئلة التي عاده يسئلونها, وبعد ما خلص عطاه ورقه بيضاء مكتوب عليها طلبك مرفوض لأن عمرك لا يسمح بإكمال برنامج دراسي, وقاله عمرك كبير ليش توك تجي تفكر بالدراسة,

علماً ان الرجال عمره 25 سنه ومعه شهادة دبلوم سنتين ومعه شهادات خبره عمل لمدة لا تقل عن سنتين!!

بإنتظار ردودكم أخواني.
  2. كل شي بيد القنصلي اللي يسوي معاك المقابله

وياحظه اللي يطلع له تمام ويسهل اموره ،،

انا صار مع واحد من اخواني كذا العام الماضي

لانه تخرج وجلس سنتين بدون شي ولما قدم رفضوه ، مع ان عمره 22 او 23

بنسبه لشخص اللي تسال عنه خليه يقدم ثاني

واذا كان مقدم من السفاره بالرياض خله يقدم من القنصليه باللظهران او العكس

موفق اخوي
    7 "
  3. أنا قدمت للسفارة وانا متخرج لي سنتين وسألني الموظف قال وين كنت خلال السنتين قلت أعمل قال أعطيني شيء يثبت وأعطيته ورقة من العمل تثبت إني أشتغل عندهم من مدة سنتين .يمكن لو يجيب ورقة احتمال يمشي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة WaSeM
    أنا قدمت للسفارة وانا متخرج لي سنتين وسألني الموظف قال وين كنت خلال السنتين قلت أعمل قال أعطيني شيء يثبت وأعطيته ورقة من العمل تثبت إني أشتغل عندهم من مدة سنتين .يمكن لو يجيب ورقة احتمال يمشي.
    كان معاه تعريف من العمل وشهادة خبرة, ورغم كل هذا الي قابلة ما كان مهتم فيها.
    7 "
  5. يالغالي انا مريت عليهم كلهم سويت ثلاث مقابلات وكل شي تمام وكل الوراق كاملة وستقعد على البعثة انا رايح على حسابي وجايبلة ضمان مالي 60000 دولار وكشف حساب ويقول ليش منضميت البعثة اقولة ماسجلت يقول ليش ما سجلت هم رافضينك اقوله لا ما ارفضوني كنت ادرس يوم افتحو التقديم علشان كذا مالحقت عليهم يقول البعثة فاتحة باب القبول في اي وقت انا شفتة يقول الكلمة هذي دريت ما عندة سالفة قلت يحبيبي البعثة تفتح باب القبول بس شهر واحد بسنة في هذا الشهر انا كنت ادرس وبعدين انا رايح على حسابي والوزارة ما عندها مشكلة اني ادرس على حسابي قال نحنو اسفون وعطاني ورقة كبر وجهة بيضاء قلت ليش ارفض قال ما عندك القدرة المالية قلت انت تستهبل وين جايبلك ضمان مالي وكشف حساب اني اقدر قال لا حنا ما نطلع الاا الي في البعثة انا يوم قال كذا دريت انة ما يبي يعطيني فيزا
    7 "
  6. أغرب سفاره شفتها على وجه الأرض!!

تبيني ازيدك من الشعر بيت؟

انا مقدم على فيزا F1 وقابلتني وحده وسألتني سؤالين وبعدين عطتني كرت صغير (لا احمر ولا اصفر ولا اخضر) لونه بني وصغير بحجم البزنس كارد وكاتبة عليه رقم جوازي ومكتوب فيه كولكت باسبورت وقالت لي تعال خذ فيزتك بعد اسبوعين وبالتوفيق بدراستك عزيزي!!

والي مقدم معي صار معه الي قلت لكم!!!!!!!
    7 "
  7. انا من اصحاب الورقه البيضاء وكل اوراقي ميه ميه الى الى الان والله يااخوان مصدوم من رفض القنصل ليه موعدي كان قبل اكثر من شهر

مزاجيه القنصل هاذي حطمت الكثير وماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل

قال ايه ما انت مؤهل تكمل دراستك في المدة المطلوبة- لعن ابوه دارس معي كان- ولا ياناس 91 نسبتي

حسبي الله ونعم الوكيل
    والله يعينكم ويصبركم
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Saud Albazei
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة,,

أحد أقربائي تقدم بطلب تأشيرة طالب من نوع F1 من السفارة الأمريكية,

يوم المقابلة قدم أوراقة كامله دون أي نقص أو شبهه, وسألوه بعض الأسئلة التي عاده يسئلونها, وبعد ما خلص عطاه ورقه بيضاء مكتوب عليها طلبك مرفوض لأن عمرك لا يسمح بإكمال برنامج دراسي, وقاله عمرك كبير ليش توك تجي تفكر بالدراسة,

علماً ان الرجال عمره 25 سنه ومعه شهادة دبلوم سنتين ومعه شهادات خبره عمل لمدة لا تقل عن سنتين!!

بإنتظار ردودكم أخواني.

مـا عـنـدهـ مــشـكـلـة . . .

يـقـدم مـرة ثـانـيـة على الـفـيزا .. ويـشـرح وضـعـه مـرة ثـانـية للقـنـصل

ومـا تـفرق سـواء عـمـل الـمـقابـلة في الـريـاض أو الـظهـران

وأمـورهـ راح تـتـيـسر بـحـول واحــد أحــد

بالــــــــتــــــــوفـــــــيــــــق @@@@@@@@@@@@@
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.