الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل صحيح ان تسديد الفيزا يجب ان يتم مسبقا من بنك سامبا

هل صحيح ان تسديد الفيزا يجب ان يتم مسبقا من بنك سامبا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6480 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmadj
    ahmadj

مبتعث فعال Active Member

ahmadj الولايات المتحدة الأمريكية

ahmadj , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى na , بجامعة UMSL
    • UMSL
    • na
    • ذكر
    • St. Louis, MO
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 30th, 2006, 05:11 PM

السلام عليكم، سمعت و قرات في بعض المواقع انه يجب التسديد مسبقا لقيمة الفيزا من بنك مجموعة سامبا الماليه ( خطاب توجه خخخخخخ ) ممكن احد يفيدني بالخبر الصحيح و كيف ؟ شكرا.
  2. انا مثلك موعدي في 1 اغسطس واظطريت اطلع تعريف من العمل عشان افتح حساب في سامبا
    وسددت الرسوم الحمد لله
    المهم

ما تقدر تسدد الا عن طريق حساب في سامبا ويكون فيه حساب سامبا اون لاين
    مو شرط يكون حسابك
    دور اي واحد حوليك عنده حساب سامبا اون لاين و خليه يسددلك و بعدين عطه 380 ريال كاش
    وعشان تسدد اتبع الخطوات على الرابط التالي

http://www.samba.com/common/sconnect/SambaMall.jsp
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعود العجمي
    من ناحية اللي سألني عن كاشير رقم 3 اللي هو دفع رسوم التأشيرة ..سألتهم وقالوا لي من يوم 1 أغسطس نبدأ ...واللي يبي يسدد الحين ..مو مشكلة ..عايدي يسدد عن طريق سامبا ..

على ذمة الكاتب سئل بنفسه موظف السفارة وقال له موعد التسديد عن طريق البنك

موفق يا اخوي
    7 "
  4. لابد التسديد عن طريق البنك من بعد تاريخ 1 اغسطس كما ذكر الاخوان بس لي اضافة انو مو ضروري التسديد عن طريق الحساب ممكن التسديد نقدا(كاش) لان النموذج الموجود في البنك فيه خيارين اما نقدا او من الحساب وهذا في حالة انك رحت البنك وهذ الي صار معاي امس 31 جولاي في بنك سامبا لان موعد زوجتي في السفارة يوم 2 اغسطس

وطبعا ممكن التسديد عن طريق الانترنت زي ما ذكر الاخوان

... هذا وشكرا للجميع
    7 "
  5. هل احد جرب يسدد عن طريق الموقع ؟ على فكره انا عندي يوزر بسامبا بحيث اني اسدد فواتير و احول لكن ما جربت التسديد، ممكن احد يذكر لنا الخطوات؟ و هل يحتاج اني اطبع لهم مثلا صفحة تطلع لي ؟ شكرا.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.