الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا مسويه لي مشكله >>>>> ادخلو

الفيزا مسويه لي مشكله >>>>> ادخلو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5755 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a6dullah
    a6dullah

مبتعث مجتهد Senior Member

a6dullah كندا

a6dullah , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى طالب , بجامعة l]jjj kk kjj
    • l]jjj kk kjj
    • طالب
    • ذكر
    • انشالله امريكا ا, لا gfhfghgf
    • كندا
    • Jul 2008
    المزيدl

July 18th, 2008, 03:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا ما بعد اخذت موعد للفيزا لاني ما بعد قدمت على الجامعه ابقدم يوم السبت طيب ودي اسئلكم التقديم كم يقعد ؟؟؟؟؟

وثاني شي هل ا اقدر اقدم على السفاره قبل ما يجي القبول علشان الاي توني ولا لازم يجي القبول اول ؟؟؟؟؟

ابغاكم تقولوت لي تقريبا كم يقعد القبول ؟؟؟
    وكم يقعد اخذ موعد للسفار يعني لو اخذته يوم السبت متى يجي الموعد ؟؟؟

تكفون ردو
  2. ترا مافهمت ايش قصدك مره بس راح اجاوب اللي قدرت افهمه

مواعيد السفاره انتا تقدر تسويها تدفع رسوم الموعد 45 ريال عشان تحجز لك موعد
    واقرب مواعيد للطلاب في قنصلية الظهران حالياً 187 يوم وفي سفارة الرياض 93 يوم مع العلم انها في اي لحظة ممكن تتغير ..
    تلقى دا الكلام في الصفخة الرئيسية لموقع السفاراة

وصول القبول من الجامعه مع الايتوني ياخذ مابين اسبوعين الى شهر ان طولت مرررررررره ..

وان شاء الله اكون كفيت
    والله يوفقك
    7 "
  3. الله يعطيكم العافيه على المعلوماات انا اقصد لو اخذت الموعد اليوم بعد كم يوم بيكون الموعد ؟؟؟
    لاني خابف يطول الموعد وانا انشالله ابقدم على الجامعه بكره والي بيقدم لي يقول التقديم ياخذ شهر !!!

طيب ممكن تقولي THE IMMIGRANT كيف اقدم والاي توني ما وصل لانهم يطلبون الاي توني ??!!!

وبالنسبه للتقديم انا ما بعد قدمت بس فيه واحد وصاني على واحد يشتغل في معهد حق لغة انجليزيه وقالي هو يسوي قبول ... المشكله طلب مني شهادة اولى ثانوي مترجمه وشرايكم مطلوبه ولالا ؟؟ وهل لازم اترجم حسن السيره والسلوك
    7 "
  4. عادي حط مكان رقم الاي توني اي رقم وعادة الناس تحط اصفار.. وبعدين عدله قبل ما ينتهي حسابك .. اذا اخر مرحلة دراسية لك اولى ثانوية فهي مطلوبة .. لازم تجيب شهادة وقت المقابلة.. وشهادة حسن السيرة والسلوك ترجمها احتياطا
    7 "
  5. طيب ممكن سؤال الحين التعديل يعني لو حطيت اي رقم للاي توني بعدين عدلته سهل ولا لازم اعيد كل البيانات معاااه ؟؟؟

والشي الثاني دخلت موقع السفارة ومكتوب اقرب موعد يكون بعد 92 يوم وقبل ساعه كان 93 يوم يعني هل تتوقعون لو انتظرت ممكن تقل الايام او ناس تلغي حجوزاتها او تزيد ؟؟؟
    7 "
  6. طيب ممكن سؤال الحين التعديل يعني لو حطيت اي رقم للاي توني بعدين عدلته سهل ولا لازم اعيد كل البيانات معاااه ؟؟؟

والشي الثاني دخلت موقع السفارة ومكتوب اقرب موعد يكون بعد 92 يوم وقبل ساعه كان 93 يوم يعني هل تتوقعون لو انتظرت ممكن تقل الايام او ناس تلغي حجوزاتها او تزيد ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.