الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد رفض اعطاء ابني فيزا هل ينصح عمل موعد بالظهران

بعد رفض اعطاء ابني فيزا هل ينصح عمل موعد بالظهران

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5759 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية حاجب
    حاجب

مبتعث جديد New Member

حاجب غير معرف

حاجب , تخصصى تاجر , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • تاجر
    • غير معرف
    • الرياض, جدة
    • غير معرف
    • Mar 2008
    المزيدl

July 21st, 2008, 02:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله

تقدم اثنان من ابنائي لفيزة امريكية بالرياض وقبل واحد ورفض الاخر بحجة معدلة عالي فيجبا ن يكون مبتعث على حساب الدولة .. رغم ان الشهادة البنكية 200 الف دولار

هل تنصحون بعمل موعد اخر ومقابلة اخرى له بقنصلية امريكا بالظهران؟ ام انه سيتكرر الرفض ؟ وهل هناك فترة معينة للذين تم رفضهم للتقديم مره اخرى؟

أو نقدم لهم على كندا ونبدأ من جديد - قبول - وابلكيشن وووو الخ ؟

وسلامتكم
  2. والله جديدة ذي ..
    وش دخلهم أمريكا في معدله عالي ولا واطي ومين رايح يدفع عنه ؟!!
    ياخي والله نصيحتي خلص نفسك من أمريكا وقلق أمريكا .. وطالما ربنا فاتح عليك غير البلد لهم كلهم الاثنين ..
    أنا حالياً في أستراليا .. وأنصحك فيها .. راحة وأمان وحكومة وشعب حبوب ..
    وأخوي الصغير في كندا .. ومررره مبسوط .. ومستوى التعليم عندهم عالي ..

عاد أنت أستخير .. وسبحان الله رب ضارة نافعة .
    7 "
  3. أخوي الفاضل

شكرا على الاستشارات
    وطبعا اقدم لك نصيحتي من مبداء الصراحة طبعا انت قدمت على السفارة الامريكية وتستطيع الان الدخول والتسجيل من جديد ودفع رسوم 45 ريال مقابل رسم تسجيل موعد وترجع لهم مره ثانيه وصدقني راح يمشي لانها ترجع لمزاجية الموظف بس اذا كنت تبي نصيحتي لك اتمنى انك تخلي اولادك يدرسون في كندآ لانهم فعلا شعب قمة الاخلاق وشعب جدآ رائع وامان قبل كل شيء وكذلك استراليا وابعد عن امريكا نصيحة مني لك والله يكتب لك للي فيه الخير يارب
    7 "
  4. انصحك رح قدم من جديد على السفاره الي في الرياض ولا تفقد الأمل

انا انرفضت اول مره ولعبوا فيني لعب خلال شهرين إلى ان جاني ا تصال وقالي انرفضت الفيزا , قدمت ثاني مره وخلال اسبوع طلعت الفيزا

لا تفقد الأمل وتوكل على الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Chairman
    والله جديدة ذي ..
    وش دخلهم أمريكا في معدله عالي ولا واطي ومين رايح يدفع عنه ؟!!
    ياخي والله نصيحتي خلص نفسك من أمريكا وقلق أمريكا .. وطالما ربنا فاتح عليك غير البلد لهم كلهم الاثنين ..
    أنا حالياً في أستراليا .. وأنصحك فيها .. راحة وأمان وحكومة وشعب حبوب ..
    وأخوي الصغير في كندا .. ومررره مبسوط .. ومستوى التعليم عندهم عالي ..

عاد أنت أستخير .. وسبحان الله رب ضارة نافعة .
    بارك الله فيك اخ شيرمان ووفقك

والله ياخي لا ادري مادخلهم بالمعدل

هل هناك مدينة ينصح بها في كندا ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نايف الشبيب
    أخوي الفاضل

شكرا على الاستشارات
    وطبعا اقدم لك نصيحتي من مبداء الصراحة طبعا انت قدمت على السفارة الامريكية وتستطيع الان الدخول والتسجيل من جديد ودفع رسوم 45 ريال مقابل رسم تسجيل موعد وترجع لهم مره ثانيه وصدقني راح يمشي لانها ترجع لمزاجية الموظف بس اذا كنت تبي نصيحتي لك اتمنى انك تخلي اولادك يدرسون في كندآ لانهم فعلا شعب قمة الاخلاق وشعب جدآ رائع وامان قبل كل شيء وكذلك استراليا وابعد عن امريكا نصيحة مني لك والله يكتب لك للي فيه الخير يارب
    شكرا لمررورك اخ نايف ودلي سؤال لك

السفارة ارجعت ملفه لنا فهل فقط نعمل موعد اخر ام علينا تعبئة اوراق جديدة وغيرها ؟

سنحاول مره ثانية اذا رفض توجهنا لكندا ان شاء الله

وهل هناك مدة معينة للتقديم على السفارة بعد رفضهم للمرة الاولى ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مااعرفك
    انصحك رح قدم من جديد على السفاره الي في الرياض ولا تفقد الأمل

انا انرفضت اول مره ولعبوا فيني لعب خلال شهرين إلى ان جاني ا تصال وقالي انرفضت الفيزا , قدمت ثاني مره وخلال اسبوع طلعت الفيزا

لا تفقد الأمل وتوكل على الله
    اشكر لك مرورك واتمنى لك التوفيق //

كم هي المدة التي بين المقابلة الاولى والثانية؟ هل من مشكلة اذا عملنا موعد اخر الان ؟ سيكون حتما بعد كم شهر لكثرة المتقدمين ** وهل ينصح بعملها بالظهران ام الرياض مره اخرى
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the immigrant
    عادي عزيزي لك حق التقديم مرة اخرى بس هو بعد فترة محددة ولا اذكر كم بالضبط
    شكر لمرورك احت امقرنت وهذا هو السؤال كم فترة التقديم الاخرى ؟

السؤال الذي ورط ابني انه عندما سأله لماذا لم تنظم للبعثات اجاب ماعديت اختبار القدرات فنشب في حلقه المقابل وقاله معدلك عالي انظم للبعثات
    7 "
  9. عزيزي صار عندي لخبطة .. المعذرة .. تقدر تقدمله ثاني متى مااردت وتأكدت من المواقع الاجنبية....

وبعدين التبرير مرة مو مقنع كل واحد حررر يمكن البعثة ما تخليه يدرس في المجال اللي يبغاه !!! ... خليه يقدم مرة ثانية والله يسهله ان شا الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.