الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل جدا جدا ارجوا المساعده مشكله في موقع السفاره

عاجل جدا جدا ارجوا المساعده مشكله في موقع السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5750 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nahla
    nahla

مبتعث مستجد Freshman Member

nahla غير معرف

nahla , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى فيزياء , بجامعة Western Illinois University
    • Western Illinois University
    • فيزياء
    • أنثى
    • Macomb, Illinois
    • غير معرف
    • Jun 2007
    المزيدl

July 23rd, 2008, 03:02 PM

انا مني عارفه هي المشكله عندي بس ولا عند الكل
    احاول احجز موعد من 4 ايام على موقع السفاره ولما اجي احط بيانات الماستر كارد عشان ادفع الرسوم مو راضي يقبلها مع اني متأكده من بطاقتي ومستخدمتها في نفس الوقت في دفع ابليكيشن بجامعه في امريكا جربت اكثر من اربع بطاقات وكلها نفس المشكله ويطلع هذا المسج باللون الاحمر
    The transaction was declined. Please check with your credit card company (code: 201).
    ارسلت ايميل للمساعده , اتصلت على السفاره كله بدون فايده والمواعيد تجي قدام عيني وتروح وانا جدا محتاجتها حق اخوي مسافره بعد اسبوعين حجزي وياللله لقيته على الخطوط السعوديه وعلى اساس ابغى احجز
    سياحي في السفارة
    لأخوي راح عليه موعده اللي قبله لظروف معينه ودحين ماهو راضي يقبل الموقع دفع الرسوم
    شفت كمان البنك وسألت عن بطاقتي وتأكدت اكثر انو مافيها شئ يعني جدا محتاره من الاسباب
    ياجماعه الله يسعدكم اذا احد يقدر يساعدني لايبخل علي حنتظر الردود جدا مستعجله وتأخر علي الوقت
    وكله في موازين حسناتكم

2. والله يا اخت نهله هذي اسبابها كثيره انا حصلت لي نفس مشكلتك ودقيت على البنك قالوا كل شي ميه ميه وفي الاخير طلع لاني استخدمتها اكثر من اربع مرات ما يصير استخدمها اكثر من كذا بس انتي تقولي استخدمتي بطايق غيرها والله غريبه ودي اخدمك بس مادري وش المشكله بالضبط انشاء الله الشباب ما يقصرون ولك احترامي

ياسر
    7 "
  3. انا صارت معي المشكلة ,, بس بعدين عرفت انه السبب الفواصل والنقاط اللي كنت احطها في عنوان فاتورة البطاقة ورقم التلفون الجوال
    مع العلم انه بطاقتي الفيزا تبعي من بنك امريكي وليس سعودي
    فإذا كنتي بتحطي فواصل او نقاط فلا تحطيها وجربي وان شاء الله امورك تمشي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.