الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل بالامكان ان اسافر الى امريكا بعد شهرين 

هل بالامكان ان اسافر الى امريكا بعد شهرين 

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5719 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Norah 1221
    Norah 1221

مبتعث جديد New Member

Norah 1221 الولايات المتحدة الأمريكية

Norah 1221 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة جامعة الرياض
    • جامعة الرياض
    • طالبه
    • أنثى
    • ............., ..........
    • السعودية
    • Aug 2008
    المزيدl

August 2nd, 2008, 01:12 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا لدي استفسار حول موضوع الفيزا
    قبل 7 شهور حصلت على الفيزا الامريكيه لمدة سنه واحده
    ولكني لم اسافر بسبب ظروف عمل زوجي المرافق

وقد فات موعد المعهد قبل 5 شهور
    ولقد علمت من بعض المصادر ان الفيز ترفض اذا مضى عليها اكثر من 6 شهور ولم تغادر اراضيك
    مع العلم ان هذه اول مره احصل على الفيزه
    ونصحني البعض بتغيير الدولة
    سؤالي :
    هل بالامكان ان اسافر الى امريكا بعد شهرين من الان
    او اغير الدوله؟؟

ارجو الافااده ودعواتي لمن يفيدني بشيء
    وشكرا
  2. اول مرة اسمع الكلام هذا!!!!!

اللي اعرفه انه الاي توني اذا انتهى ماتقدر تدخل امريكا وليس الفيزا ... الفيزا طالما انها سارية المدة عادي تدخل

ولكن

سأتحقق من ذلك واذا اكتشفت كلام ثاني مثل ما سمعتي ستكون لي رجعة اخرى عالموضوع...
    7 "
  3. ما يحتااااج تدفعي السفيس من جديد ترسلين لهم انو انا عندي اي توني من عندكم بتاريخ كذا وابغى اجدده وتذكرين السبب السيفيس يا جماعة الخير ما يندفع الا مره وحده والله يوفق الجميع تحياتي

ياسر
    7 "
  4. إخت نوره :
    ولقد علمت من بعض المصادر ان الفيز ترفض اذا مضى عليها اكثر من 6 شهور ولم تغادر اراضيك
    من وين جبتي هيك حكي .أنا عندي فيزه طلعت قبل أسبوع وبدايه الدراسه في 20/10/2008 ولي فرصه ثانيه بداية 2009 وشكلي بطلع على الثانيه ومده فيزتي سنه ونصف يعني تنتهي في شهر 3 عام 2010 وعادي كلمت المعهد حق اللغه وقالوا ما عندك مشكله ومددت قرار الإبتعاث 3 أشهر زياده بس كنت خايف من الفيزه هل تلتغي إذا ما سافرت في فتره معينه وبسافر إن شاء الله بعد 5 شهور من إصدارها يعني قبل 30/12/2008 ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.