الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين مهمة : أرجو المساعدة

سؤالين مهمة : أرجو المساعدة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5740 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلها محجوزة
    كلها محجوزة

مبتعث مستجد Freshman Member

كلها محجوزة الولايات المتحدة الأمريكية

كلها محجوزة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Linguistics , بجامعة University of Oregon
    • University of Oregon
    • Linguistics
    • ذكر
    • Eugene, Oregon
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jun 2008
    المزيدl

August 6th, 2008, 07:05 AM

1ـ عندما فتحت حساب في السفارة الأمريكية عبيت معلوماتي كما هو مطلوب ووضعت اسمي في خانة ال Given name واسم الأب في حقل Middle name والعائلة في Last name ولكن عندما طبعت نموذج 156 وجدته وضع حقلين للأسامي اسم العائلة ووضع فيه تلقائياً العائلة كما كتبته عند فتح الحساب والحقل الآخر للاسم الأول والأب ووضع فيه الاسم الأول فقط ولم يكتب اسم الأب حاولت أن أضيفه عليه في النموذج 156 ولكن لا يمكن التعديل . الخطأ ليس مني ولكن ما الحل ؟ .
    2ـ زوجتي مرافقة لي .. ما النماذج التي تعبيها ؟ .

شاكر لكم ..
  2. عزيزتي فين وضعتي الاسم الاول؟؟؟

given name هنا في الغرب عادة تلقى الزوجة تاخد اسم عائلة زوجها عشان كدا يحطوا لقب عائلة الزوج ...

اتمنى اني اكون فهمتك صح ...

اذا كان قصدك شي ثاني ارجو التوضيح بترتيب الكلام اكثر
    7 "
  3. اهلين اول فورم الي هو information form هو المهم لانك راح تعبي فيه العنوان و رقم السيفس و العفسه و بعض المعلومات الي في 156 راح ـاخذ من الفورم هذا المهم ...
    و في ال 156 خانة مكتوب اسم العائلة و الي تحتها الاول و الاب معى بعض ... صح .
    معى انك معبي البينات في اول فورم صحيحه
    انا زاجهة نفس المشكلة نسيت اكتب المدل نيم اسم الاب في ال 156 و با الغلط حطيت save مش save and finish later لانو لما تعبي و تحط سيف راح يسيف للاشياء الي انت كتبتها ولا راح تتعدل .... على العموم ما راح تصير مشكلة انت لما تروح موعدك في السفارة او القنصلية عند تشييك الاوراق اذكر ها النقطه عشان هم يصححونها با الورقه انا أشياء واجد صححتها با القلم الاحمر
    بس المهم الانتبها عند تعبأت الاوراق احيناا الواحد يغلط ...
    7 "
  4. نسيت اذكر شئ الاول فورم الي قلت عليه الانفورميشن فورم تقدر تخش عليه و تعده اذا كان عندك غلط عادي يعني اهم شئ هذا الفورم و ال 156 هم الي تعبيهم اون لاين و حاول تخلصهم قبل الموعد المحدد لك في الانفورميشن بيج ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the immigrant
    عزيزتي فين وضعتي الاسم الاول؟؟؟

given name هنا في الغرب عادة تلقى الزوجة تاخد اسم عائلة زوجها عشان كدا يحطوا لقب عائلة الزوج ...

اتمنى اني اكون فهمتك صح ...

اذا كان قصدك شي ثاني ارجو التوضيح بترتيب الكلام اكثر
    قصدي مثل ما تطرق له الأخ هنا ..
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moho_s8
    اهلين اول فورم الي هو information form هو المهم لانك راح تعبي فيه العنوان و رقم السيفس و العفسه و بعض المعلومات الي في 156 راح ـاخذ من الفورم هذا المهم ...
    و في ال 156 خانة مكتوب اسم العائلة و الي تحتها الاول و الاب معى بعض ... صح .
    معى انك معبي البينات في اول فورم صحيحه
    انا زاجهة نفس المشكلة نسيت اكتب المدل نيم اسم الاب في ال 156 و با الغلط حطيت save مش save and finish later لانو لما تعبي و تحط سيف راح يسيف للاشياء الي انت كتبتها ولا راح تتعدل .... على العموم ما راح تصير مشكلة انت لما تروح موعدك في السفارة او القنصلية عند تشييك الاوراق اذكر ها النقطه عشان هم يصححونها با الورقه انا أشياء واجد صححتها با القلم الاحمر
    بس المهم الانتبها عند تعبأت الاوراق احيناا الواحد يغلط ...
    مشكور ياخوي ما قصرت .. يعني أضيف بالأحمر على الفورم 156 قبل ما أوصل للسفارة ال middle name بجانب ال first name ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.