الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بخصوص الفيزاء F2 لزوجة

مساعدة بخصوص الفيزاء F2 لزوجة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5729 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية casper185
    casper185

مبتعث مستجد Freshman Member

casper185 الولايات المتحدة الأمريكية

casper185 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Technologist , بجامعة King Saud University
    • King Saud University
    • Medical Technologist
    • ذكر
    • Riyadh, Najd
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

August 12th, 2008, 06:26 AM

السلام عليكم

زميل تزوج بعد صدور قرار الابتعاث وهو متواجد با مريكا الان
    واراد أضافت زوجته ذهب للملحقيه واعطوه رساله لتسهيل امورة بالسفارة رساله فقط ليست ضمان مالي
    وطلبته المموظفه على قوله انها آسوية ولم يفهم عليها ان يتصل بالوزارة بالرياض لاصدرار ضمان مالي لها او مخاطبت السفارة

الرجاء اعطائي المفيد ممن سبق لهم التجربة وما هي المتطلبات الباقيه
    مع العلم انه اصدر اي تونتي جديد يحمل اسم زوجته غير اللذي دخل به الى امريكا

زميلي لديه اي تونتي جديد باسمه ومرفقه الزوجه
    وعنده موعد بالسفرة باسم زوجته لفيزة مرافق هذا نوع الموعد
    وعندة الرساله الموجه لتسهيل امور المرافق في السفارة

ما ذابعد هل يلزم ان يخاطب الوزارة ارجوا ان تفيدوني
    وتعطوني الخطوات بالتفصيل الممل
  2. وضح اي اوراق ؟؟؟؟؟؟؟

امل التوضيح وش الاوراق المطلوبة لاجراء اللازم للوزارة

ومن ثم السفارة اوراق السفارة وش المطلوب من نماذج كل واحد يقول راي وهل تقول الزوجه انها ما راح تدرس اولا والصورة 5*5 كاشفه الراس والوجه ولا بس تطلع الاشعر لان واحد قاللي الاذاني والشعر؟؟؟؟؟؟؟ ؟

لا تاخذونها ايزي الرجال في امريكاء وزوجته مو من سكان المدن الكبرى الرياض وجده والشرقيه
    ولازم الا احد من اهل يسافر الى الرياض امل التوضيح اكثر
    7 "
  3. انا وضعي كان نفس وضعها بالضبط الاختلاف انه انا قدمت على F1 ...

الموضوع يكلم الملحقية ويقولهم احتاج ورقة اثبات انه الملحقية حتصرف على زوجتي عشان تطلعها الفيزا ... وطبعا لازم يجيب الاي توني والخطاب اللي من الملحقية وغيره من الاوراق المطلوبة...

الخطاب هذا حياخذه للرياض ويطلب منهم انه يرسلوا اسمها للسفارة ...
    بالنسبة للمتطلبات يا ليت تراجع المواضيع المثبتة فيها كل شي ...

اذا كانت F2 مو لازم تدرس .. عادي من حقها الاختيار اما مرافقة زوجها فقط او تدرس في معهد اللغة Part time

واعيدلك اخوي لازم يخاطب الوزارة عشان يرسلوا اسمها للسفارة طالما انه هما من ضمن المبعوثين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة casper185
    السلام عليكم

واراد أضافت زوجته ذهب للملحقيه واعطوه رساله لتسهيل امورة بالسفارة رساله فقط ليست ضمان مالي
    وطلبته المموظفه على قوله انها آسوية ولم يفهم عليها ان يتصل بالوزارة بالرياض لاصدرار ضمان مالي لها او مخاطبت السفارة

ما ذابعد هل يلزم ان يخاطب الوزارة ارجوا ان تفيدوني
    وتعطوني الخطوات بالتفصيل الممل
    شكرا لكي لاهتمامك لكن يبدو انك لم تقرأي السؤال جيدا او انا ما اعرف اكتب سووووري!!!
    يعني الرجال معه ورقه من الملحقيه ولكن موجهه لسفارة وش الاوراق اللي يعطيها الوزارة

ومن جد الموضوع المثبت ما فيه شيء واضح كل واحد يدخل عرض ويحط اللي براسه بخصوص الفيزاء F2
    واحد يقول 165 والثاني يجي يقول 157 والثالث يقول 165 و175 بس والاخير يقول كلها واللي زادها واحد
    ما ادري بهذا المنتدى والا غيره يقول ان الصورة 5*5 لازم المنابت الشعر الراس واضحه قلنا عادي
    ويجي يقول والاذاني تكون واضح احسن لي اكشفها ولا اقبح شكلها تروح نكته للعالم وفيه من يقول تقول ما ابغى ادرس مع اني قرأت في نفس موقع السفارة ان لها بارت تايم بس ما ادري من فين العالم تجيب سوالفها

ما فيه شيء ثابت بخصوص فيزت المرافق
    على العموم اشكرك لا اهتمامك تمنيت شيء يكون اكثر وضوح ودقه لان كل اللي قلتيه اختي ما اضاف شيء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.