الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

غــــــــــ 13 AUGUST ـــــــــــدا موعــــــــــدي ..SO, HELP ME !! ^^

غــــــــــ 13 AUGUST ـــــــــــدا موعــــــــــدي ..SO, HELP ME !! ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية OREGON G!RL^_^
    OREGON G!RL^_^

مبتعث مجتهد Senior Member

OREGON G!RL^_^ جزر القمر

OREGON G!RL^_^ , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من جزر القمر , مبتعث فى جزر القمر , تخصصى Microbiology major with chemistry minor :) , بجامعة دخلنا الجامعه والحمد للــــه اكرم الاكرمين ^^
    • دخلنا الجامعه والحمد للــــه اكرم الاكرمين ^^
    • Microbiology major with chemistry minor :)
    • أنثى
    • في اوريغون أكيد : d, OR
    • جزر القمر
    • Aug 2008
    المزيدl

August 12th, 2008, 10:24 PM

السلام عليكم ..
    كيف الحال ..
    أنا عضوه جديده بالمنتدى وهاذي اول مشاركه لي واول موضوع احتاج مساعدتكم فيه ممكن تساعدوني
    انا ان شاء الله رايحه على حسابي الخاص وخلصت اموري بس باقي الفيزا
    وبكره 13 اوغست موعدي في السفاره .. اسألتي واتمنى جوابكم باسرع وقت اليوم اذا ممكن !
    1_ كيف تكون صورة الفيزا غير المقاس شو المميزات والشكل لاني صورت صوره 5×5

ولكن شكلها مثل صورة الجواز بالضبط بس الاختلاف اني مطلعه بس خصله من شعري يعني مو واجد
    بس مبين بالاضافه الاذان مو طالعين مع اني سمعت ان عادي تصوري بالمكياج والعدسات وواجد من
    الشعر في مقدمة الرأس !! والحين مافي وقت اصور وخيفه انهم يعترضوا على الصوره !!
    شو رأيكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    2_ انا عبيت الاستمارات من156_157_158 بالاضافه للصوره مثل ماقلت لكم وI-20 وشهاده بنكيه من البنك

وشهادة ثالث ثانوي والجواز وصوره لكن الصور مو ملونه كلهم وماادري اخد وياي شهادات ثاني واول ثانوي او لا !
    وشهاده حسن السيره والسلوك وبطاقه العائله !!
    ارجوكم اذا في مستندات ناقصه قولوا لي !
    وفيدوني بخصوص اسئلة السفاره !
    وووووووووشكرررررررررا
  2. الله يحفظك رايحه لفرح بالمكياج المهم الصوره 5*5 خلفيه بيضا تدبس في مربع الابلكيشن رقم 165 وثاني شي صوره من جوازك الصفحه الاولى والاخيره وثالث شي الI2 ورابع شي شهادة اخر مرحله من دراستك خامس شي شهاده بنكيه بالرصيد بالريال معادل بالدولار سادس شي كشف حساب ثلاث اشهر ورقة سدار الI2
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طيبه
    الله يحفظك رايحه لفرح بالمكياج المهم الصوره 5*5 خلفيه بيضا تدبس في مربع الابلكيشن رقم 165 وثاني شي صوره من جوازك الصفحه الاولى والاخيره وثالث شي الI2 ورابع شي شهادة اخر مرحله من دراستك خامس شي شهاده بنكيه بالرصيد بالريال معادل بالدولار سادس شي كشف حساب ثلاث اشهر ورقة سدار الI2
    اهلين طيبه
    شكرا لردك ..
    يعني الصوره كويسه كذا ومافيها اي مشكله انا كمان مثلك استغربت لما قالوا لي عادي المكياج
    وكل هذا هههههههه اني واي .. انا عندي الان الصوره وواالابليكيشن عادي اذا مادبستها يدبسوها
    هناك <<<اعتماديه البنت^^
    طيب وعندي الاي توني واخر شهاده والبنكيه كمان ...!
    اوكي انا ماعندي االا صوره للجواز اول صفحه بس ! يعني مايعطوني كرت احمر .. وربي خايفه انسى شي بليز اذا شي ناقص ذكروني ...
    وووشو كمان شو طبيعة الاسئله ولازم احمل من كل شي صوره او عادي !
    بانتظار ردكـ ورد بقية الاعضاااااااااء
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وي وي
    http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=19042
    هذا الرابط بيفيدك كثير وانشالله انك تستفيدين كثير
    وشكرا
    شكرا اخوي بالفعل افادني جدا هالموضوع ويوصل الشكر لصاحب الموضوع
    الصراحه استفدت والحمد لله مافي نواقص
    سلام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fa9oooL
    بشـرينـآ وش يصـير عـَليك لمآ ترجعين .. !

انـَـآ موعدِي يوم الاحـَد الجآي والله يعـِـين إن شـآء الله ..
    هلا اخوي ..
    الحمد لله كل شي تمام وماطلع نواقص..
    اول شي كتبت المستندات الي احتاجهاوجمعتها وطبعتها كلها : من دفع السامبا والسيفس وورقه البنك وال I-20
    والPASS PORT والاستمارات من 156_158 طبعا الاولاد يزيدوا عليها 157
    اعتقد .. ووشهادة الثانويه مترجمه يمكن انتوا يترجموا الحين دايركتلي بس يبي لها ختم
    مابعرف بالضبط ! بس لاحظ لازم تحضر معك ورقه الموعد لانهم يشوفوهاقبل لايدخلوك بس حنا سألونا وقلنا لهم نعم ولما بنعطيهم اياها قالوا لنا خلاص ادخلوا << شافوا زحمة الاوراق وبعد لاحظت انهم ركزوا على كل شي بس الحمد لله من يقولوا ورقه نعطيهم اياها ..
    لازم يكون كل شي مطبوع عادي اذا الطبعه بدون الوان انا بدون الوان وماقالوا شي ..
    طبعا انا قالوا لي الصوره خطأ
    (يابنات انا رحت وجربت الي حابه تصور لفيزا لازم مقدمه الشعر طالعه ونفس الجواز
    من الجوانب كل الوجه ظاهر بالاضافه للذقن )
    الي هناك قالت لي صورتك خطأ لاني مو مطلعه واجد من شعري وقالت لي روحي صوري
    وارجعي والحمد لله في مكان تصوير جنب السفاره صورت ورجعت
    ودبسنا الصوره مكان المربع الي باستمارة 156
    بعدين دققت الامريكيه الاوراق من الشباك بعد مارجعنا وصورت مره ثانيه والحمد لله قالت لي
    كل شي اوكي بس اذا عندك جوال او شي ونفس الشي بالنسبه لاخوي بس حنا خلينا الجوالات
    في السياره بس عطاها مفتاح السياره <<ياحلوها الامريكيه قامت تمدحني
    عجبتني مررره بس حسيتها جاده في شغلها
    بعدين دخلنا بالاوراق ودققوهم مره ثانيه وعطونا رقم بعد ماطلع رقمنا قمنا وعملنا المقابله
    بس كم سؤال والحمد لله كل شي صار اوكي وان شاء الله ابشركم قريبا بوصول الفيزا
    والسفر واكمال دراستي الجامعيه ..
    اتمنى اكون افدتك اخوي انا شرحت الموضوع بالتفصيل الممل وكان ودي احطه في موضوع
    خاص
    يالله انت كمان جهز اوراقك وتوكل على الله وربي يوفقك وتبشرنا قريبا
    سلام
    O R E G O N G I R L
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OREGON G!RL^_^
    هلا اخوي ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OREGON G!RL^_^

الحمد لله كل شي تمام وماطلع نواقص..

اول شي كتبت المستندات الي احتاجهاوجمعتها وطبعتها كلها : من دفع السامبا والسيفس وورقه البنك وال I-20

والPASS PORT والاستمارات من 156_158 طبعا الاولاد يزيدوا عليها 157
    اعتقد .. ووشهادة الثانويه مترجمه يمكن انتوا يترجموا الحين دايركتلي بس يبي لها ختم
    مابعرف بالضبط ! بس لاحظ لازم تحضر معك ورقه الموعد لانهم يشوفوهاقبل لايدخلوك بس حنا سألونا وقلنا لهم نعم ولما بنعطيهم اياها قالوا لنا خلاص ادخلوا << شافوا زحمة الاوراق وبعد لاحظت انهم ركزوا على كل شي بس الحمد لله من يقولوا ورقه نعطيهم اياها ..
    لازم يكون كل شي مطبوع عادي اذا الطبعه بدون الوان انا بدون الوان وماقالوا شي ..
    طبعا انا قالوا لي الصوره خطأ
    (يابنات انا رحت وجربت الي حابه تصور لفيزا لازم مقدمه الشعر طالعه ونفس الجواز
    من الجوانب كل الوجه ظاهر بالاضافه للذقن )
    الي هناك قالت لي صورتك خطأ لاني مو مطلعه واجد من شعري وقالت لي روحي صوري
    وارجعي والحمد لله في مكان تصوير جنب السفاره صورت ورجعت
    ودبسنا الصوره مكان المربع الي باستمارة 156
    بعدين دققت الامريكيه الاوراق من الشباك بعد مارجعنا وصورت مره ثانيه والحمد لله قالت لي
    كل شي اوكي بس اذا عندك جوال او شي ونفس الشي بالنسبه لاخوي بس حنا خلينا الجوالات
    في السياره بس عطاها مفتاح السياره <<ياحلوها الامريكيه قامت تمدحني
    عجبتني مررره بس حسيتها جاده في شغلها
    بعدين دخلنا بالاوراق ودققوهم مره ثانيه وعطونا رقم بعد ماطلع رقمنا قمنا وعملنا المقابله
    بس كم سؤال والحمد لله كل شي صار اوكي وان شاء الله ابشركم قريبا بوصول الفيزا
    والسفر واكمال دراستي الجامعيه ..
    اتمنى اكون افدتك اخوي انا شرحت الموضوع بالتفصيل الممل وكان ودي احطه في موضوع
    خاص
    يالله انت كمان جهز اوراقك وتوكل على الله وربي يوفقك وتبشرنا قريبا
    سلام
    O R E G O N G I R L

تسسسـلمييييييين اخيتي ..

ومـوووفقـه إن شـآء الله يـآرب ..

؛ مرره مشـكورهـ ..

اممم انـآ الأورآق الي عندي كالتـآلي .. !

- شهـآدتي الثـآنويه مترجمه ومصـدقه ؛ ومعي صوره طبق الأصل مختومه من المدرسه ؛ وصوره ثآنيه طبق الأصل مختومه من جهة الأبتعاث " كلهم مترجمآت جآهزه " ..

- جـَوآز السـفر الجـديد ؛ والقديم ..

- رسـوم تسـديد الفيـزآ ؛ حقت سـآمبآ ..

- للأسسـف انا انتظر للحين القـبول حق الجآمعه الي هو الآي تويني + السيفيس .. " " ..

لأنهم يجون مع بعض .. !

- والنمـآذج المطلوبه " 156 - 157 - 158 " ؛ النمـآذج كلها مكتوبه بالكمبيوتر إلآ صفحه كتبتهآ بيدي بسبب اخطاء من الي كان كاتبها بالكمبيوتر ..

- الضمـآن المآلي ..

تتـوقعون بيأخروني لو مآجآني القبول قبل موعد المقـآبله ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.