الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني ...معاي جواز سفر امريكي .. هل احتاج الى فيزا ؟؟ والمرافق ؟

ارجوكم ساعدوني ...معاي جواز سفر امريكي .. هل احتاج الى فيزا ؟؟ والمرافق ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6463 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريـم
    ريـم

مبتعث جديد New Member

ريـم الولايات المتحدة الأمريكية

ريـم , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبة , بجامعة جامعة
    • جامعة
    • طالبة
    • أنثى
    • امريكا, السعودية
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

August 10th, 2006, 04:26 PM

السلام عليكم

اتمنى من اخواني في منتدى مبتعث مساعدتي ارجوكم !!

انا راح ادرس ماجستير محاسبه

انا معاي جواز امريكي

واخوي بيروح معي كمرافق وراح يدرس الماجستير

اخوي مامعه جواز امريكي

هلا احتاج فيزا علشان المرافق معاي ؟

هل المرافق يحتاج فيزا علشان يروح معي

ارجوكم ساعدوني كيف الوضع

وشكرا لكم

اختكم ريم :85:
  2. أخت ريمأفضل حاجه اخوكي يطلع فيزا على معهد لغه انجليزية بأسرع وقت وبالتالي يدخل بفيزة طالب. وبعدين تقدمين طلب قرين كارد له من أمريكا كأخ وساكن معاك.بما ان جوازك امريكي لاتفكري بفيزة مرافق لأن انتي ما تحتاجي لفيزا. والملحقية فاهمه الموضوع وهذا وراح تعطيه ضمان مالي مباشرة علشان يدخل كمحرم، بس الضمان المالي هذا مو معناته انه مبتعث! معناته فقط دراسة لغه لمرافق.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك المشاعر
    اكيد المرافق اذا مامعه جواز امريكي يحتاج فيزا مرافق والا كيف بيروح مرافق؟؟

وانشالله اهل الخبر بيفيدوك بشكل اكبر ياريم.
    :119: :119: :119: :119: :119: :119:
    7 "
  4. الله يعطيكم العافيه على التجاوب السريع ماقصرتو والله ...لكن سؤالي هنا البعثه طالعه بسمي انا كيف يقدر المرافق يقدم على المعهد والوزارة ماراح تصدر ضمان مالي له ؟؟وكيف يقدم على فيزا وهو ماعنده ضمان مالي من الوزارة ؟؟اتمنى تفيدوني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـم
    الله يعطيكم العافيه على التجاوب السريع ماقصرتو والله ...لكن سؤالي هنا البعثه طالعه بسمي انا كيف يقدر المرافق يقدم على المعهد والوزارة ماراح تصدر ضمان مالي له ؟؟وكيف يقدم على فيزا وهو ماعنده ضمان مالي من الوزارة ؟؟اتمنى تفيدوني
    بكل بساطه يرسل لمعهد ELS عن طريق الإنترنت ويسجل معهم وراح يرسلون له خطاب ويطلبون ضمان مالي، بهذا الخطاب يراجع السفارة على أنه مرافق لمبتعثة بجواز أمريكي، الوزارة راح تتفهم الموضوع، وبعدين اول ما تصلين هناك اطلبي قرين كارد لأخوك.

وللأحتياط كلمي الملحقية الثقافيه في أمريكا من الآن

وبالتوفيق
    7 "
  6. بكل تأكيد! ولا ما كان سوو عليه سحب سنوي على كل حال وضعك يختلف عن السحب السنوي لأنه بواسطة قريب أمريكي اللي هو من الدرجة 3 على ما أعتقد وفائدته انه راح يسمخ لخوك بالدخول والخروج من أمريكا بدون فيزا ولا وجع راس وكذلك الدراسة والمكوث في أمركيا بدون فيزا. وغير كذا ممكن يا خذ الجنسية بعد ثلاث سنوات ويصير أمريكي بعد.وعلى كل حال الإجراء هذا راح يسهل عليكم امر كثيره بس تراه طويل ومتعب شوي!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.