الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفض الطلب التاشيرة الامريكية اعرف السبب واستفد

تم رفض الطلب التاشيرة الامريكية اعرف السبب واستفد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hmmood
    hmmood

مبتعث جديد New Member

hmmood ألبانيا

hmmood , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سلوفينيا , مبتعث فى ألبانيا , تخصصى Network "tec , بجامعة لايوجد حاليا
    • لايوجد حاليا
    • Network "tec
    • ذكر
    • ww, الرياض
    • سلوفينيا
    • Apr 2006
    المزيدl

August 12th, 2006, 03:34 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة وبعد ,,,

اليوم ذهبت لموعدي بالسفارة الامريكية

الاوراق كاملة كل شي مطلوب موجود توجهت للغرفة الاولى

جاء دوري شباك رقم 2 سلمت الاوراق اخذت قبول الغة ورمتة لي اخذت قبول الجامعة ورمتة لي شيكت على نماذج السفارة اخبرتني بان اكتب اسمي والتوقيع والتاريخ باخر خانة
    وصورة 5×5 انتهيت من هاذا الشباك الى شباك 3 اخذت رقم للمقابلة

انتظرت الى ان جاء دوري شباك رقم 9 كانت الابتسامة موجودة واستمرينا بالحديث توجه لي الاسئلة واجاوب هي لا تعرف العربية بشكل جيد وانا لا اعرف الانجليزي بشكل جيد سالتني من نماذج السفارة عدة اسئلة

هل حاولت اخراج فيزا من قبل؟
    لا
    هل ذهبت لـ ايران ؟
    لا
    هل ذهبت للعراق ؟
    لا
    لماذا ذهبت الى سوريا ؟
    سياحة كان عمري 13 سنة
    بعدها سئلتني سؤال لم افهمة استعانت بالمترجمة سالتني السؤال ؟

سنة كم اتخرجت من الثانوي ؟
    بسرعه مع ارتباك سنة 1423\1424

بعد التدقيق بالاوراق سنة تخرجك هي 1423\1422

لماذا تقول 1424

جاوبت انا جاوبت بسرعه وهاذا غلطي انا اسف

لم اقصد ماقلت

مشت الامور انا اضفت شهادة الدبلوم مع الثانوي

سالتنئ متى تخرجت من الدبلوم جاوبت سنة 2005

قالت لي اصدار الشهادة 2006 ؟

انا طلبت اعادة اصدارها لان اسم العائلة مختلف ومبين لك تاريخ الدراسة بداية ونهاية نهايتها سنة 2005 يعني اني تخرجت بسنة 2005

لم تفهم من تقابلني من المترجمه قصدها بسنة التخرج يعني تلخبطت عليها الامور واشارت بانها لم تفهم شيء

عندها سمعت المترجمة تقول 6 منث سته شهور اعجبت من تقابلني الفكرة ختمت على الجواز وقالت اسفين تم رفض الطلب راجعنا بعد ستة شهور

انتهت المقابلة شكراً

سؤالي كيف انا وضعي الان ؟

هل اطلب مقابلة من جديد او اخذ موعد ؟

هل ادفع للفيزا وللسيفيز من جديد ام لا ؟

هل ادخل ضمن الخطة الجديدة لحجز المواعيد ام ان الوضع مختلف ؟

علماً ان قبول الغة الاي تونتي موعده في شهر 9 من سنة 2006

افيدوني مشكورين

تحياتي لكم اخوكم Hmmood

HmmooD600@hotmail.com
  2. والله شئ عجيب وغريب اصبحنا كالعمال على ابواب سفارات المملكة بالخارج عسى ما يكون هذا عقاب لنا..... والغريب في الامر ان امريكا راح تستفيد اقتصاديا من هذا الطالب فلماذا يكنسل طلبه طالما انه لا توجود معوقات امنية حوله. المفروض تتدخل وزارة الخارجيه ووزارة التعليم العالي ووزارة الداخلية في الموضوع وان يتم التنسيق المسبق مع السفارة الامريكية حفاظا على كرامة الشعب فنحن فالواقع لسنا بحاجة لهذه الدولة ولله الحمد والمنة بالعكس المنة لنا والفضل لنا والف الف دولة تتمنى الشعب السعودي الكريم ان يزور دولهم....... انا والله ما اتحمل هذا الوضع والله يستر من عواقب الامور لذا نرجو ثم نرجو ثم نرجو من المسئولين ان يذبوا عن ابنائهم الطلاب وان يرحمونا من هذا الذل والخنوع اللامبرر وان يتدخلون في الامر لكي لا تنتقص امريكا من كرمتنا اذا كان ما يزال لنا كرامة.
    7 "
  3. للاسف انت من وضعت نفسك في هذا الموقف اخوي حمود ولا تزعل !!

احد يروح لمقابلة شخصيه في السفارة الامريكية وهو ليس جاهز للاستفسارات والاسئلة !!

بعدين تعطيهم تاريخ تخرج خطاء !!

ثم ترجع تعيد الكره في تاريخ الحصول على شهادة الدبلوم !!

كان بالامكان تدارك كل هذا لو جلست مع نفسك قبل المقابلة ساعتين

اخذت ورقة صغيره وسجلت فيها الاسئلة اللي تتوقع انك راح تسئل عليها او اللي مكتوبه في مواضيع الاعضاء الذين سبقو ومرو بنفس التجربة !!

وتحاول تحفظ اجاباتها باللغة الانجليزية !! علشان تقدر انت توصل المعلومه بشكل صحيح من غير مترجمين !! ووجع راس

اعلم اخي اي اجابه فيها ارتباك او من غير تركيز ... بكل تاكيد راح يرفض الطلب ...

التاشيره الامريكية الان مختلفه وليست كما في السابق !!
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.