الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار متطلبات امريكا

استفسار متطلبات امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5702 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مغترب من دار بو متعب
    مغترب من دار بو متعب

مبتعث جديد New Member

مغترب من دار بو متعب الولايات المتحدة الأمريكية

مغترب من دار بو متعب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة Embry-Riddle
    • Embry-Riddle
    • طالب
    • ذكر
    • Daytona Beach, Florida
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 15th, 2008, 02:01 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

اخباركم يالغالين كيف رمضان معاكم
    ان شاء الله تصومون الى المغرب

المهم يالغالين

انا عندي كم سؤال بخصوص موعد السفارة

اولا ً : انا ودي اعرف وش هي الاوراق المطلوبة مني اعبيها واجيبها معاي لموعد السفارة مثلا شهادة الثانوي او الاي توني او اي شي زي كذا

ثانيا ً : الي عنده فكرة او نصيحة نسويها وانا في المقابلة تيسر الأمور بأذن الله لا يبخل علينا

ثالثا ً : انا مقدم على جامعتين الاولى في اوهايو تحديدا ً في كنت ( Kent ) والثانية في فلوريدا تحديدا ً في ديتونا بيتش المهم انا وصلني I-20 من جامعة Kent وفلوريدا ما وصل منها شي الى الان (( الجامعه مطولة الموضوع مع ان الاوراق كاملة قالوا بنرسل لك خلال نص رمضان او بداية شوال )) السؤال هو هل اقدر اني اقدم على Kent بعدين اذا انا وصلت امريكا اغير الجامعه ولا خلاص الجامعه ما تتغير

لأن موعدي كان في 27 رمضان وانا اجلته لاني استنى القبول من فلوريدا (( جامعه كنت احتياط ))

رابعا ً : اذا وصلني قبولين هل لابد اني الغي واحد فيهم يعني اخاطب الجامعه واقول لها خلاص اني انقبلت في جامعه ثانية عشان السفارة ما يقولون لي انت مقبول في جامعتين قاعد تستهبل علينا

خامسا ً : لا هنتوا ابي احد يشرح لي فكرة السيفس لاني ماني بفاهم مع العلم اني ان شاء الله على حساب البعثة

سادسا ً : اذا انا رايح على حساب البعثة هل لابد اني اسدد رسوم في بنك سامبا رسوم تأشيرة او اي شي

ولكم جزيل الشكر

اخوكم / مغترب من دار بو متعب
  2. ياهوه شكلك بتروح نفس الجا معه الي انا بروح لها انا جاني قبول في جامة كنت موعدي في السفاره يوم 15/10 بعطيك ايملي اذا بغيت نتواصل
    (تم حذف الإيميل لأن عرضه مخالف لشروط المنتدى)
    7 "
  3. والله انا زيك ما ابي اروح وانو ناقصني شيء فاللي يعرف تكفون يساعدنا ويكتب جميع المالغ المستحقه من رسوم تسجيل وحقت سامبا والسيفيس واذا فيه غيرها لا يبخل علينا ما نبي نروح الا واوراقنا كامله ومسددين كل شيء
    7 "
  4. والله انا زيك ما ابي اروح وانو ناقصني شيء فاللي يعرف تكفون يساعدنا ويكتب جميع المالغ المستحقه من رسوم تسجيل وحقت سامبا والسيفيس واذا فيه غيرها لا يبخل علينا ما نبي نروح الا واوراقنا كامله ومسددين كل شيء
    7 "
  5. والله انا زيك ما ابي اروح وانو ناقصني شيء فاللي يعرف تكفون يساعدنا ويكتب جميع المالغ المستحقه من رسوم تسجيل وحقت سامبا والسيفيس واذا فيه غيرها لا يبخل علينا ما نبي نروح الا واوراقنا كامله ومسددين كل شيء
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.