الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مقابلتي في السفارة الامريكية بكرة..للي عنده خبر ماهي آخر أخبار المقابلات؟

مقابلتي في السفارة الامريكية بكرة..للي عنده خبر ماهي آخر أخبار المقابلات؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5669 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nas99ser
    Nas99ser

مبتعث مستجد Freshman Member

Nas99ser الولايات المتحدة الأمريكية

Nas99ser , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير -Marketing , بجامعة Saint Joseph University
    • Saint Joseph University
    • ماجستير -Marketing
    • ذكر
    • Philadelphia\ فيلادلفيا, بنسلفانيا \PA
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

September 20th, 2008, 02:37 PM

الأخوة الأعزاء في هذا المنتدى الراقي..

بسرعة وما أطول عليكم مقابلتي في السفارة الامريكية بكرة..وأبغى أعرف آخر أوضاع المقابلات؟

بإختصار: أنا مقدم على فيزا F1 لأني طالع ماجستير تسويق على حسابي ومن ثم سألتحق بالبعثة إذا ربي يسر..أكملت كل طلباتهم (من مجاميعه) وأنتظر فقط المقابلة..كأحد طلباتهم، معي الـ I-20 حق معهد اللغة ومعي أيضا إيميل من جامعة أمريكية بأنهم بأنتظار أوراقي لأكمال إجراءات القبول..الفترة التي أحتاجها في أمريكا ثلاث سنوات مابين اللغة والماجستير مع العلم أن لغتي الانجليزية جيدة جدا..متزوج وعندي بنت صغنطوطة زي القمر..

هذا وضعي..وحبيت تنوروني على آخر الأخبار في المقابلات..

ولي عودة مفصلة على هذا الموضوع..أول من سيقرأها -بإذن الله- أنتم لأنني أستفدت من هذا المنتدى كثيرا وكثيرا جدا...

بإنتظار أنواركم السماوية (قدس الله سر كل واحد فيكم..)
  2. لا تخف يا اخي انشاءالله بتتوفق ..اوراقك جاهزه و ما عليك خوف ..لكن احتياطا خذ معك جوازك القديم لان ممكن يسألك عن البلدان اللي سافرتها من قبل و خذ معك صوره من شهادتك البكالوريوس لان ممكن يسألك عن درجاتك ..و بالتوفيق انشاءالله
    7 "
  3. مرحبا ياجماعة موعدي بعد بكره ومرررررره قلقانه وجهزت كل اوراقي الحمدلله بس عندي استفسار بسيط
    لا حظت انهم محددين ترتيب الاوراق في موقع السفاره ... هل يحتاج اني اخد ملف خاص للاوراق
    لاني اخده ملف واحد وحطيت فيه كل اوراقي وارتبهم بنفس الترتيب ولا لأ؟؟؟؟

وبالنسبة لنموذج 156 في مكان للصوره أحط انا صورتي والصقها فيها ولا اخليها فاضيه ولمن يطلبو الصوره اعطيهم هيا؟؟؟

ياريت تردو عليا اليوم لاني بكرا ان شاءالله حاطلع الرياض واستعد نفسيا قبل المقابله

أدعولي أنا و جوزي بليييييييييز
    7 "
  4. هلا أبو حميد..كل عام وانت بخير والاخت جانجون (مدري صح نطقي والا لا) وكل الشباب في هذا المنتدى الجميل..

شكلك انت ما قريت موضوعي..ترى كذا فيها زعل.. :-)
    أبشرك وافقوا لي على الفيزا..وأنا بانتظار الجواز..موضوعي كامل تقراه في هذا الرابط..http://www.mbt3th.us/vb/showthread.php?t=66645
    وإذا انت عندك مقابلة انصحك بالاعتماد على الله وإنك تقرأ قصتي

الأخت جانون..بشري أصير معاك
    7 "
  5. مرحبااااا وأخيراااا الحمدلله خلصت المقابله اليوم على خير بعد توتر وتفكير بس الحمدلله ربنا يسرها واتسهلت ... طبعا لازم من التعب شويه في الوقفه وانتظار الدور بس اللي سوتلنا المقابله كانت بنت حلال ماشاءالله عليها يعني الحمدلله ماأخذت مقابلتي أنا وجوزي كلها على بعض أكثر من 3 دقايق وكانت بشوشه وسألت أسئلة بسيطة والحلو كانت تتكلم باللغة العربيه الفصحى

أنا سألتني فين رايحه اي ولاية ؟ ايش دراستك ؟ وليش أخترت الولاية دي؟ ومين حيدفعلك مصاريفك؟
    وبالنسبة لجوزي سألته زيادة عليا فين سافرت قبل كدا واذا راح سوريا او اليمن وطلبت جوازاته القديمه ....... والحمدلله ماراح اي مكان منهم و قالتلنا بعد اسبوعين

بس على فكره مايحتاجو ملف بس ياخدو الاوراق و انا رجعوني في البدايه ماعجبتهم الصورة كانو يبغو وجهي يكون واضح مره وكبيره مع انها 5× 5 وماكنت لابسه طرحه بس مااعرف ليش ماعجبتهم بس ورحت اتصورت في استوديو قريب من السفاره ورجعنا تاني بس الحمدلله بعدين اتيسرت

يعني قبل تروحو أتاكدو انه الصورة مو بس 5×5 وكمان تكون صورة الوجه كبيره وواضحه

وربنا ييسر امرنا كلنا يارب ...... أختكم جنجون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.