الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بخصوص الفيزا الأمريكية

إستفسار بخصوص الفيزا الأمريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو ابراهيم
    ابو ابراهيم

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو ابراهيم الولايات المتحدة الأمريكية

ابو ابراهيم , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • الملك فهد للبترول والمعادن
    • طالب
    • ذكر
    • الظهران, لم يحدد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2007
    المزيدl

September 22nd, 2008, 05:00 AM

السلام عليكم

عندي استفسار بالنسبة للفيزا الأمريكية

عندي الآي تونتي حق المعهد و عندي قبول مشروط من جامعة ( يعني المعهد مو في نفس الجامعة اللي راح أدرس فيها ان شاء الله ) وانا سمعت انو الآن ممكن للطلاب السعوديين الحصول على فيزا لمدة خمس سنوات. فسؤالي هو:

إذا رحت للمقابلة في السفارة او القنصلية وأعطيتهم الآي تونتي حق المعهد يصدرولي فيزا لمدة خمس سنوات ولا سنة واحدة؟؟؟ لانو كما هو موضح في الآي تونتي انو مدة دراسة اللغة تاخد في العادة كحد أقصى 18 شهر مايعني سنة ونص

أرجو إفادتي
    وشكرا
  2. أستاذي الكريم ...ابو ابراهيم
    صحيح انه الفيزا الامريكيه لمدة 5 سنوات بس لظلسف اللي حاصل فعليا بيعطو الواحد فيزته على حسب مدة الدراسه أو أكتر شويه بكم شهر
    أنا زيك جبت قبول لمعهد واقصى فتره 12 شهر يعني سنه واتوقع حيعطوني الفيزا في نفس الحدود
    وصحبتي حصل معاها نفس الشي واعطوها فيزا لمدة سنة و 4 شهور

يمكن يخافو تطول جلستنا في البلد بدون دراسة على العموم اذا اخترت الجامعه أتوقع بعدين لمن تجدد حيعطوك فتره تانيه تغطي فترة الدراسه

دعواتكم ربنا يسهل الامور
    7 "
  3. يا جماعة..

أولا وضحوا لهم بطريقة لبقة أنك رايح تدرس الشهادة الفلانية مو اللغة فقط..

ثانيا..ما أنصح إن الواحد يقول أعطوني فيزا بالمدة الفلانية..لما توضحوا إن حدرس الشهادة الفلانية هو حيفهم بطريقته.

وبالتوفيق للجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.