الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

@@@@@ السفاره الامريكيه والشهاده البنكيه ,,, ساعدوني @@@

@@@@@ السفاره الامريكيه والشهاده البنكيه ,,, ساعدوني @@@

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5693 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيد الرقيب
    يزيد الرقيب

مبتعث مستجد Freshman Member

يزيد الرقيب الولايات المتحدة الأمريكية

يزيد الرقيب , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى CS , بجامعة grand valley state
    • grand valley state
    • CS
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

September 22nd, 2008, 06:18 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

الحمد لله والشكر لله قد وصلني القبول من المعهد ومده الدراسه 14 شهر ولكن القهر ان الفيزا ما بتكون 5 سنين

طبعا انا بدرس على حسابي الخاص وحاط فالشهاده البنكيه 30.000$ هل هي كافيه ؟

وانا اخاف ازيد المبلغ ويشكون فيني ؟

وكنت مخطط اننى اكتب فالابلكيشن ان دراستي 5 سنين معهد وبعدين جامعه بس اخاف يقولون ان دراستك فالاي تونتي 14 شهر .. عادي اقدر اقولهم ان بعد المعهد بقدم على جامعه ؟؟ ولا ما بيرضون ؟؟

وهل السفاره الامريكيه تطلب كشف طبي ولا لا ؟؟ عشان الواحد يبغى اوراقه تكون كامله

وهل في مكاتب في جده تجهز اوراق السفاره وتساعدني في تعبئتها واكمالها ؟
  2. هلا أخوي يزيد..أول شيء بالتوفيق وإن شاء إن أمورك بتتيسر..

الشيء الثاني..أنت باين عليك إنك مشدود مرة..وما تنلام بس هون على نفسك ترى الأمر أهون بكثير مما تتصور..

وخذ مني..مقابلتي كانت الأحد..وتقريبا نفس وضعك وتيسرت أموري ولله الحمد..أهم شيء خليك رايق وإسأل ربك التوفيق..

إجابة على أسئلتك..

انا بدرس على حسابي الخاص وحاط فالشهاده البنكيه 30.000$ هل هي كافيه ؟
    إن شاء الله كافية..نفس الشهادة البنكية اللي طلعت أنا..وعلى فكرة أخذ مني الأصل أثناء المقابلة.

وكنت مخطط اننى اكتب فالابلكيشن ان دراستي 5 سنين معهد وبعدين جامعه بس اخاف يقولون ان دراستك فالاي تونتي 14 شهر .. عادي اقدر اقولهم ان بعد المعهد بقدم على جامعه ؟؟ ولا ما بيرضون ؟؟
    بالنسبة لحالتي إنا جبت قبول منه معهد لغة مو محدد فنرة اللغة لأنه يعتمد على أختبار تحديد المستوى، ومقدم على الماجستير..وكتبت هذا في أحد الفورمات (الظاهر إنه 157) وسألني في المقابلة وقلت له أني طالع للماجستير ومشت أموري..قبل ما أنسى أنا سويت كل هذا عشاني مستعجل بس..فأنت إذا منت مستعجل جيب قبول جامعة كمان.

وهل السفاره الامريكيه تطلب كشف طبي ولا لا ؟؟ عشان الواحد يبغى اوراقه تكون كامله
    لا ما يطلبون.

وهل في مكاتب في جده تجهز اوراق السفاره وتساعدني في تعبئتها واكمالها ؟
    يزيد ترى الامر مرة سهل...ما تحتاج مكاتب. إذا عندك لغة فأمورك تمام وإذا ما عندك ففزع واحد من الشباب..

بالتوفيق مرة أخرى
    7 "
  3. السلام عليكم ... يعطيكم العافية اخواني...

عندي كذا استفسار ... الشهادة البنكية ؟؟ ضرووري احدد اسم الجامعة ؟
    وثاني شي .. اقدر آخذ كذا نسخة عشاااان اقدمها لكذا جامعة ... واذا انشاء الله طلبتها السفااارة ..

والف شكر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BdOoOon EseEM
    السلام عليكم ... يعطيكم العافية اخواني...

عندي كذا استفسار ... الشهادة البنكية ؟؟ ضرووري احدد اسم الجامعة ؟
    وثاني شي .. اقدر آخذ كذا نسخة عشاااان اقدمها لكذا جامعة ... واذا انشاء الله طلبتها السفااارة ..

والف شكر

في الشهاده البنكيه ماتذكر اسم الجامعه ,,,
    وتقدر تعمل لها سكان وتنسخها كذا صوره تحتفظ فيها حتى تقدم بكذا جامعه
    لكن اما تروح للمقابله في السفاره لازم تكون محدد جامعه وحده وبقبول واحد فقط لانه راح يكتب في الفيزا الولايه الي انت رايح تدرس فيها

وبالتوفيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hadeer
    في الشهاده البنكيه ماتذكر اسم الجامعه ,,,
    وتقدر تعمل لها سكان وتنسخها كذا صوره تحتفظ فيها حتى تقدم بكذا جامعه
    لكن اما تروح للمقابله في السفاره لازم تكون محدد جامعه وحده وبقبول واحد فقط لانه راح يكتب في الفيزا الولايه الي انت رايح تدرس فيها

وبالتوفيق

الله عطيك العافية اخووووي ...

الله يعينّا وياك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.