الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جوازي أرسلته للسفارة .. كم ياخذ وقت عندهم؟

جوازي أرسلته للسفارة .. كم ياخذ وقت عندهم؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5686 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahaidars
    ahaidars

مبتعث مستجد Freshman Member

ahaidars الإمارات العربية المتحدة

ahaidars , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الأردن , مبتعث فى الإمارات العربية المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة معهد خاص :P
    • معهد خاص :P
    • طالب
    • ذكر
    • يمكن لاس فيغاس, مايجي لاس فيجاس
    • الأردن
    • Jun 2008
    المزيدl

September 24th, 2008, 11:08 AM

شباب انا ارسلت جوازي للسفاره الامريكيه بعد ماقالو لي في الموقع هذي الرساله

You are kindly requested to submit all the required documents listed below to our office by Federal Express courier service:

برجاء موافاتنا بالمستندات التالية وإرسالها بالبريد السريع عن طريق شركة Federal Express:

The processing of your visa is completed. Please send your passport with a return FedEx airway bill to facilitate the return.
    ============

المهم وصل الجواز عندهم في تاريخ 20 من هذا الشهر اي قبل 4 ايام؟؟

متى يرجعونه ؟؟

وكم المده المحتمله؟؟

وكم اطول مده

تكفووون عطوني خبر انا وسوست منهم

وكم سنه تقريبا الفيزا السياحيه؟؟

شااااااااكر لكم

أخوكم
  2. moe112
    سؤال ..إذا كان عندك علم تفيدني فيه...
    شيكت على الموقع أعطاني رسالة خطأ
    جربت أحط\
    أصفار في الخانة الاخيرة بحكم انها لازم يكون فيه أربع أرقام والرقم الموجود عندي في الخانة الاخيرة رقم واحد..فأضفت أصفار قبل الرقم ومايزال يعطيني رقم رسالة خطأ.

هل عندك من حل؟ مع الشكر
    7 "
  3. Nas99ser

حبيبي لا يضيق صدرك انا زيك بالضبط اول ما عطوني الكرت كنت ارح اشيك ويعطيني انه الرقم خطا....وبعد كم يوم سوو تحديث وصار يطلع لي ..
    Your case is still under processing. Please, keep checking the website for updates.
    مازال طلب التأشيرة خاضعا لإجراءات ادارية. رجاء مراجعة هذه الصفحة لاحقا لمعرفة ما قد استجد.

...على العموم جرب مره ثانيه من هالرابط :
    http://213.154.35.235/nivstat.htm

على فكره يمكن ترا الاربع خانات القديمه مسوين الاقزامبل .. على نظام قديم .....
    يعني لا تشغل بالك ان شالله الامور بتتيسر .... هم بس ياخذون وقت عشان يحدثون..وهذا نفسه اللي فهمته من الشباب بالمنتدى ...

بالتوفيق يا رب .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.