الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

]لمعرفه اقرب موعد مع السفاره الامريكيه

]لمعرفه اقرب موعد مع السفاره الامريكيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5684 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Al Joker
    Al Joker

مبتعث جديد New Member

Al Joker غير معرف

Al Joker , تخصصى Student , بجامعة MSU
    • MSU
    • Student
    • غير معرف
    • Springfield, MO
    • غير معرف
    • Sep 2008
    المزيدl

September 28th, 2008, 04:34 AM

لمعرفه اقرب موعد مع السفاره الامريكيه

يا شباب اللي يبي يغير موعده وخايف انه يلقى شي قريب يقدر يشيك على المقاعد المتوفره للمقابله من خلال هالرابط..

http://ksa.us-visaservices.com/Forms/default.aspx

اول ما تفتحون الصفحه بتلقون مكتوب عندكم اقرب موعد .. للقنصليه بالظهران والرياض ويحددون فيها فيزه الطلاب وغيرها ...يعني ما يحتاج تشيلون هم ....تقدون تشوفون اقرب موعد قبل لا تسوون اي شي او تسجلون رسمي

الغريبه اني كنت ادور بالمنتدى وما لقيت احد تكلم عن هذي الصفحه !!
    بالوفيق للجميع
  2. معجزه
    لا يضيق صدرك...انت مسموح لك تسوي اعاده اختيار للموعد مرتين ...بس طبعا لما تختاره المره الاولى وبعدين تجي تغيره يطلب منك تحذف الاول ....!!! وممكن يروح عليك لو حاولت ترجع له ... عشان كذا شيك احسن لك قبل ما تحذف او تسوي اي اكشن !! والله يوفقك يارب بالمقابله تسهل امور الفيزا ان شالله...

Nas99ser

الله يقطع بليسك والله سويت بحث عن هالموضوع ولا حصلت شي قبل اكتب المقال ...على العموم..... المقصد خدمه الناس .... وعسا الله لا يحرمك اجرهم بهالليله ... وكل عام وانتم بخير

بعدين امون عليك يحبي لك كلنا بتروليين KFUPM
    7 "
  3. الله يعطيك العافية أخوي الجوكر ,,

بالفعل هذي الطريقة اللي أستخدمه قبل يومين حجزت لي موعد بعد 27 يوم

دخلت امس لقيت موعد بعد 16 يوم علطوول رحت عدلت الموعد ..

يعني صراحة رائعة جدا بحيت انها تشوف لك اقرب موعد شاغر ,,

موفق اخوي الجوكر ..
    7 "
  4. طيب ياجماعه الله يجزاه خير الي بيرد علي

انا موعد مقابلتيب
    16 February 2009

وموعد دراستي قبلها بشهر

شلون اقدر ادور على موعد شاغر ابي الطريقه بالتفطيل لاني دخلت على الموقع لقيت في مكان شاغر بعد 3 ايام بالظهران بس شلو ن اقدر اخذ موعد جديد

ومشكووورين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجامعي8
    طيب ياجماعه الله يجزاه خير الي بيرد علي

انا موعد مقابلتيب
    16 February 2009

وموعد دراستي قبلها بشهر

شلون اقدر ادور على موعد شاغر ابي الطريقه بالتفطيل لاني دخلت على الموقع لقيت في مكان شاغر بعد 3 ايام بالظهران بس شلو ن اقدر اخذ موعد جديد

ومشكووورين
    اختي الجامعي8

اللي قدرت افهمه ان موعد المقابله صار بعد الدراسه وانتي تبين عدلينه ...طيب ...سوي اللي قلنا عليه وشيكي على المقاعد المتوفره ... بالنسبه للتغيير .. اول خطوه بيطلبها منك هو انك تحذفين الموعد الحالي...وطبعا بدون رجعه ..عشان كذا لا زم تصيرين متآكده قبل ما تحذفين انه في مكان ..واول ما تحذفين اختاري الموعد الجديد ترا الامور سهالات ،لا تعقدونها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.