الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ضروري بخصوص موعد السفاره (بين الرياض والظهران)

استفسار ضروري بخصوص موعد السفاره (بين الرياض والظهران)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5654 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو عباس
    ابو عباس

مبتعث جديد New Member

ابو عباس غير معرف

ابو عباس , تخصصى طالب , بجامعة ؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟
    • طالب
    • غير معرف
    • السعوديه, القطيف
    • غير معرف
    • Oct 2008
    المزيدl

October 5th, 2008, 03:52 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مبتدئين ... وسجلنا للحصول على موعد قريب ... اخترنا الرياض لانها كانت الأقرب من حيث عدد الأيام ... ولازلنا نراقب المواعيد السؤال هل هناك طريقه لتغيير من الرياض الى الظهران ؟
    وسؤال ؟؟؟ كيف تتغير المواعيد هكذا بسرعه كان في الظهران بعد 124 يوم اليوم بعد يومين ؟ ش السالفه!!!!!!!!!!!

2. طيب ياجماعه الله يجزاه خير الي بيرد علي

انا موعد مقابلتي ب
    16 February 2009

وموعد دراستي قبلها بشهر

شلون اقدر ادور على موعد شاغر ابي الطريقه بالتفصيل لاني دخلت على الموقع لقيت في مكان شاغر بعد 3 ايام بالظهران بس شلو ن اقدر اخذ موعد جديد
    وانا عني موعد قديم يعني الزبده اقرا المكان الشاغر ولا اعرف وش اسوي بعد كذا

ومشكووورين
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عباس
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مبتدئين ... وسجلنا للحصول على موعد قريب ... اخترنا الرياض لانها كانت الأقرب من حيث عدد الأيام ... ولازلنا نراقب المواعيد السؤال هل هناك طريقه لتغيير من الرياض الى الظهران ؟
    وسؤال ؟؟؟ كيف تتغير المواعيد هكذا بسرعه كان في الظهران بعد 124 يوم اليوم بعد يومين ؟ ش السالفه!!!!!!!!!!!

اخي ابوعباس لايمكن التحويل من الرياض الى الظهران وليس هناك مشكله افتح حساب جديد وخلي الموعد على الظهران وهذا الى حصل معاي بالضبط هذا الكلام امس حصل علشان موعد الوالد حتى اني ارسلت ايميل الى السفاره وخبروني اني لازم اعمل حساب جديد واختار الظهران ترى كلها 45 ريال سعودي احسن من ضرب مشوار الى الرياض
    دمتم بود
    بسام
    7 "
  4. اخوي تبي الصراحه ..

خلك في الرياض احسن لأن أنا كان موعدي في الظهران 2 سبتمبر وقالولي بنكلمك ترسل جواز والى الحين ماكلموني ,, مع ان كل اوراقي كامله .. مع العلم ان دراستي تبدأ في 20 اكتوبر .. يعني مابقى شي ..

وفي واحد قدم موعد في الرياض بعدي باسبوعين ووصلته الفيزا ..

أنا مادري هو منهم او لا بس هذا اللي حصل معي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.